اعلان

طلاب الثانوية بجنوب سيناء: الاقتصاد والإحصاء في مستوى الطالب المتوسط (صور)

أعرب طلاب الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، عن سعادتهم لسهولة امتحان اليوم بمادتي الاقتصاد والاحصاء .

وأكدت الطالبة إسراء عبد الحافظ، أن الامتحان اليوم جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن المنهج المقرر ولم يكن به أي صعوبات قائلة "يارب باقي الامتحانات تكون زيهم ".

فيما قال الطلاب محمود علي وآمال سلامة وأحمد ابراهيم أن الامتحان جاء سهلا ولم نكن نتوقع أن يكون كذلك ونتمنى أن تسير الامتحانات هذا العام على نفس الوتيرة.

على جانب آخر، أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بالامتحانات هذا العام مؤكدين على أنها تعطي الطلاب قدرًا من الاستقرار النفسي لمواصلة الجد والاجتهاد في باقي المواد .

وشهدت لجان الامتحانات بمحافظة جنوب سيناء انتشارًا مكثفًا لرجال الأمن وتواجد عدد من سيارات الشرطة والإسعاف والنجدة والحماية المدنية لتأمين الامتحانات.

فيما أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى والامتحانات انتهت اليوم في هدوء وارتياح من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

جدير بالذكر أنه انطلقت اليوم الثلاثاء امتحانات الثانوية العامة لمواد الاقتصاد والاحصاء على مستوى الجمهورية ويؤدي 686 طالبا وطالبة بجنوب سيناء الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة موزعين كالتالي لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالبا ولجنة مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طلاب ولجنة أبو رديس الثانوية 77 طالبا ولجنة مدرسة السادات الثانوية برأس سدر 67 طالبا وعلي بن أبي طالب بدهب 55 طالبا ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً