اعلان

بنك مصر: 605 مليون جنية حصيلة شهادة "أمان" لـ 541 ألف عميل

قال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن حصيلة مصرفه من شهادة "أمان" للتأمين على العمالة المؤقتة بلغ نحو 605 مليون جنيه، 541 ألف عميل من الأفراد والشركات.

أقرأ..طارق فايد: 33 مليون جنيه حصيلة "أمان" بنهاية الأسبوع الماضي

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن إقبال العملاء على شهادة أمان تخطي التوقعات، خاصة في ظل أهميتها بالنسبة للعمالة المؤقتة والموظفين، وهو الأمر الذي يمثل فرصة هامة لهم للتأمين على حياتهم وحياة أسرهم، خاصة في ظل عدم وجود غطاء تأميني لهم.

تجدر الإشارة إلى أن البنوك الوطنية، طرحت شهادة "أمان المصريين" بداية من شهر مارس الماضي، تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار شهادة للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية، وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، وتجدد تلقائيا مرتين، أي أن مدتها الإجمالية تصل إلى 9 سنوات، وتوفر هذه الشهادة تغطية تأمينية في حالات الوفاة الطبيعية أو الناتجة عن حادث، سواء في شكل تعويض أو معاش شهري لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات.

ويتم إصدار شهادة "أمان" للتامين على العمالة المؤقتة بشرائح تشمل كل من 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، بفائدة 16%، ويمكن استردادها في أي وقت، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل