اعلان

مشاهدة مباراة بولندا وتشيلي مباشر منتخب بولندا اليوم 8-6-2018 مباراة ودية

صورة أرشيفية

ننشر القنوات الناقلة لمباراة بولندا وتشيلي اليوم الجمعة 8-6-2018، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "مجيسكي" ضمن استعدادات المنتخب البولندي لكأس العالم في روسيا 2018.

- القنوات الناقلة لمباراة بولندا وتشيلى الودية استعدادًا لكأس العالم:

من المحدد أن تنقل أحداث المباراة الثارية بشكل حصري على شبكة قنوات Bein Sport حيث أنها تملك حقوق البث الحصري لأغلب المباريات الإعدادية لمونديال روسيا.

- موعد مباراة بولندا وتشيلي الجمعة 8-6-2018 :-

ستكون مباراة بولندا وتشيلي حماسية من جانب المنتخب البولندي حيث انه سيشارك في مونديال روسيا ويحتاج للفوز على تشيلي ليختتم استعداداته قبل السفر الى روسيا ومن المحدد أن تنطلق المباراة اليوم الجمعة الموافق 8-6، في تمام التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

- قائمة منتخب بولندا في كأس العالم 2018:-

حراس مرمى: بارتوش بياكوفسكي (إبسويتش تاون)، وأوكاش فابيانسكي (سوانزي سيتي)، وفويتشيخ شتينسني (يوفنتوس).

الدفاع: يان بدناريك (ساوثهامبتون)، وبارتوش بريشيسكي (سامبدوريا)، وتياجو تشيونيك (سبال)، وكاميل جليك (موناكو)، وأرتور يندريتشيك (ليجيا وارسو)، وميخاو بازدان (ليجيا وارسو)، وأوكاش بيشتك (بروسيا دورتموند).

الوسط: ياكوب بواشتكوفسكي (فولفسبورج)، وياتسيك جوراليسكي (لودوغوريتس)، وكاميل جروشيتسكي (هال سيتي)، وجزيجوز كريكوفياك (وست بروميتش ألبيون)، ورافال كوجافا (جورنيك)، وكارول لينيتي (سامبدوريا)، وسوافومير بيشكو (ليشيا جدانسك)، وماتشي ريبوس (لوكوموتيف موسكو)، وبيوتر جيلينسكي (نابولي).

الهجوم: دافيد كوفناتسكي (سامبدوريا)، وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، وأركاديوش ميليك (نابولي)، وأوكاش تيودورتشيك (اندرلخت).

كورة لايف البث المباشر مباراة بولندا وتشيلي اون لاين من هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً