اعلان

"عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان

الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

افتتح الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، ومن المقرر أن يناقش خلالها 6 تقارير لجان نوعية.

وتشمل هذه التقارير مجموعة من الملفات ومشروعات القوانين، منها تقرير اللـجنـة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجـان الإسكان والمرافق العامة والتعمير، والشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون بشأن تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.

كما ينظر المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 166لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة بتاريخ 15-1-2017 بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا.

ويناقش البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة العلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 167 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المواد المدنية والتجارية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا، والموقعة في القاهرة بتاريخ 15-1-2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة