اعلان

جبروت مراهقة.. ضربها والدها لتدخينها السجائر في نهار رمضان فأحرقت أسرتها

صورة أرشيفية

تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الأحد، تحقيقاتها في حريق شقة بعين شمس؛ إذ أشعلت فتاة النيران في منزلها بعدما سكبت مادة سريعة الاشتعال "بنزين"، وأحرقت أسرتها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن "نسرين.م"، 19 سنة، قامت التي أشعلت فتاة "19 سنة"، طالبة في كلية التربية الرياضية وتعمل في أحد نوادي القاهرة، اعتادت على التدخين، حيث وقعت مشاجرة بينها وبين والدها، انتهت بمنعها الخروج من المنزل.

تابعت: أن "نسرين" يوم الواقعة أغلقت عليها باب غرفتها حتى توجهت لها الأم لمصالحتها، وبدخولها عليها الغرفة وجدتها تدخن السجائر في نهار رمضان.

أشارت التحقيقات إلى أن الأب فور عودته للمنزل قصت له الزوجة عما بدر من المراهقة، فتعدى عليها بالضرب حتى ترجع عن أفعالها.

أوضحت: انتظرت الفتاة داخل غرفتها حتى تناولت الأسرة السحور وخلدوا إلى النوم، فقامت بسكب "بنزين" على السجاد والمفروشات، وأشعلت النيران في المنزل، ما أسفر عن تفحم أجزاء من الشقة، نتج عنها وفاة ربة المنزل ونجلتها، وإصابة الأب، فضلا عن إصابة المتهمة بحروق متفرقة بالجسد.

وكشفت مناظرة النيابة لجثتي المجني عليهما، إصابتهما بحروق شديدة في جميع أنحاء الجسم، نتج عنها توقف في الوظائف الحيوية لهما، ووفاتها، وإصابة الأب بحروق من الدرجة الأولى نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كشفت تحقيقات النيابة أن فتاة أشعلت النيران في أسرتها أثناء نومهم بمنطقة عين شمس، ما أسفر عن وفاة والدتها وشقيقتها، وإصابة الأب بحروق بأماكن متفرقة من الجسد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم القبض على الفتاة، وتبين من التحريات الأولية أن والد الفتاة منعها من التدخين والخروج من المنزل، فقررت الانتقام من الأسرة بالكامل، وتخضع حالياً للتحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول