اعلان

رجل يقتل زوجته بسبب كعك العيد.. وآخر يذبحها أثناء السحور.. و"مصروف البيت" وراء سفك دم أخرى أمام المارة في الشارع

الفقر جعل القتل أداه لدي البعض للتخلص من حياتهم المعيشية، وأصبح لعنة تصيب كل منزل يقبل علي شراء مستلزمات جديدة ليقضي علي حياتهم في شكل جريمة يرتكبها رب الأسرة للتخلص من كابوس الفقر الذي يحاصر ه مع كل صباح

انهى زوج حياة زوجته أمام أبنائهما، بسبب 300 جنيه لشرائها احتياجاتها من الكحك وبسكويت العيد، وذلك لعمل البسكويت بالمنزل رغبة في التوفير لزوجها.

اقرأ أيضا :حبس عاطل بتهمه الاتجار في المخدرات بالمرج

وكان قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من أهالي المنطقة وبعض الجيران، يفيد بمقتل "ص. ت"، ذبحًا على يد زوجها، بسبب طلبها المستمر شراء بعض احتياجاتها لعمل الكحك والبسكويت بمنزلها بدلا من شرائه من المحال لارتفاع أسعاره.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، ويدعى "ماهر. م""ميكانيكي، 48 سنة"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

جريمة على السحور والسبب

فيما شهدت منطقة المقطم جريمة قتل بشعة بعدما أنهى زوج حياة زوجته أثناء السحور بسبب خلافات مالية بينهما، وفر هاربا وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجاني.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المقطم بلاغا من أهالي حي الأسمرات يفيد قيام سائق بذبح زوجته أثناء تناول السحور وفر هاربا.

وانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة وبالفحص تبين وجود ربة منزل ملقاة على الأرض مذبوحة، وبسؤال الشهود أكدوا أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

وكشفت التحريات الأولية، أنه وقعت مشادات كلامية بين السائق وزوجته أثناء تناول السحور، بسبب طلبها منه أموالا لشراء مستلزمات وملابس العيد فتطورت المشاجرة بينهما فقام الزوج بالتعدي عليها بالضرب وذبحها بسلاح أبيض وتركها تنزف وفر هاربا.

قتل زوجته بسبب المصروفات

أمرت نيابة بني سويف، تحت إشراف المستشار عماد علي المحامي العام لنيابات بني سويف، حبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامه بقتل زوجته أمام المارة في الشارع بحي الغمراوي بمدينة بني سويف؛ لوجود خلافات زوجية بينهما بسبب «مصروف البيت».

أقدم "زوج" على قتل زوجته أمام المارة في الشارع، بحي الغمراوي بمدينة بني سويف، لوجود خلافات زوجية بينهما، بسبب مصروف البيت، وتم نقل الجثة لمستشفى بني سويف العام.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقى بلاغ من مستشفى عام بني سويف، يفيد بوصول «تقوى سيد مصطفى»، 20 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، ومصابة بجرح بالصدر والرقبة واشتباه نزيف بالصدر والبطن، وشقيقتها «أميرة» 17 سنة، طالبة، مصابة بجرح بالظهر.

وتبين من التحريات أن زوج المجني عليها «أشرف.ف» تعدى على المجني عليها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، وأحدث إصابة بها أودت بحياتها أثناء سيرها في الطريق، حيث تقابل معها وطلب منها العودة لمنزل الزوجية، ورفضت الانصياع له، وأصاب شقيقتها أثناء تدخلها لمنعه من التعدي على المجني عليها، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما بسبب مصروف البيت، قامت على إثرها الزوجة المجني عليها بترك منزل الزوجية والذهاب لمنزل والدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال