اعلان

أفلام عيد الفطر 2018 فيلم حرب كرموز تعرف علي أماكن عرض الفيلم

ينافس أمير كرارة بفيلم "حرب كرموز" في موسم عيد الفطر المقبل ومن المتوقع أن يتصدر شباك التذاكر والإيرادات بسبب نجاح برومو الفيلم وخصوصا في ظل مشاركة الممثل العالمي سكوت أدكنز المشهور بتأدية أفلام المقاتل بويكا.

اقرأ أيضاً.. سما المصري تهدي المنتخب أغنية "أيوة" (فيديو)

تدور قصة فيلم حرب كرموز حول ضابط شرطة مصري إسم الجنرال يوسف المصري يسكن في حي كرموز المتواجد بمدينة الإسكندرية وهو سر تسمية الفيلم حرب كرموز.

ويدور الفيلم حول حروب ومعارك سيدخلها الجنرال لحماية بلده وحماية فتاة بعد ما تم محاولة إغتصابها الفيلم يعدنا بالكثير من أحدث الإثارة والتشويق والكثير من مشاهد الأكشن خصوصا في تواجد النجم المصري أمير كرارة ومشاركة سكوت إدكنز في الفيلم الحضور الشرفي لنجم الأكشن أحمد السقا.

ومن ناحية آخري قرر صناع فيلم "حرب كرموز"، طرحه بدور العرض السينمائي في القاهرة والمحافظات، بدءاً من اليوم الخميس، الموافق 14 من يونيو الجاري، حفلة التاسعة مساءاً، وذلك بعد الاحتفال بعرضه الخاص منذ أيام قليلة.

يعرض الفيلم في القاهرة، في سينمات وسط البلد، ومدينة السادس من أكتوبر، ومنطقة مدينة نصر، ومصر الجديدة، والتجمع، وسينما الهرم وكايرو مول بمحافظة الجيزة، وسينما جالاكسي المنيل، والتحرير بالدقي، وسينما الزمالك، وسينما مول الأمير بشبرا مصر.

ويعرض الفيلم في الإسكندرية، في سينمات: مترو، أمير، كارفور، سان ستيفانو، جرين بلازا، مجمع سموحة، رينيسانس رويال، رويال بلازا المعمورة، الديب مول، زهران سموحة، راديو، كايروسيز، والعجمي ستار مول.

كما يعرض في محافظات: الساحل الشمالي، الإسماعيلية، المنصورة، السويس، الغردقة، طنطا، الزقازيق، مرسى مطروح، المنيا، أسيوط، الأقصر، أسوان، بورتو "العين السخنة"، دنيا "بنها"، السفينة "جمصة"، روزادة "بني سويف"، وروزادة "شبين الكوم".

فيلم حرب كرموز بطولة أمير كرارة، النجمة غادة عبد الرازق، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج السبكى برودكشن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود