اعلان

يلا شوت مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم 2018

كتب : بكر يحيى

مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما عبر رابط الأسطورة  مباراة بنما وبلجيكا، كما يقدمها لكم يلاشوت كورة ماتش بلجيكا وبنما بكأس العالم 2018 بروسيا جودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا تشاهدون لمباراة بلجيكا وبنما اليوم الإثنين 18-6-2018 مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

يلا شوت مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما اليوم الاثنين 18-6-2018 في كأس العالم 2018، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بالمجموعة السابعة بكأس العالم.

مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما اليوم يوتيوب بدون تقطيع:-

- تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا وبنما اليوم في كأس العالم 2018 :-

ستنقل مباراة بلجيكا وبنما، اليوم، على قناة بين سبورت ماكس 1، إضافة إلى بعض القنوات على الأقمار الأوروبية.

يأتي تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا وبنما كالآتي؛ قناة ZDF HD وترددها 11362 افقي، وقناة فارزيس سبورت وترددها 11785 افقي، وقناة TRT 1 HD وترددها 11958، وتردد قناة بين سبورت المفتوحة 12473.

- موعد مباراة بلجيكا وبنما اليوم في كاس العالم :-

ستكون مباراة قوية للمنتخب البلجيكي "الشياطين الحمر" أمام الوافد الجديد للمونديال منتخب بنما، ومن المحدد أن ينطلق موعد مباراة بلجيكا وبنما اليوم الاثنين الموافق 18-6، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب فيشت الأولمبي.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا وبنما اليوم الإثنين بكأس العالم في روسيا 2018

وننشر مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما، عبر رابط الأسطورة  مباراة بلجيكا وبنما، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش بلجيكا وبنما لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة بلجيكا وبنما اليوم، بث مباشر مباريات مونديال كأس العالم 2018.

كورة لايف ماتش بلجيكا وبنما اليوم في كاس العالم :-

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

- منتخب بنما في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب بنما لكأس العالم 2018 روسيا، بعد فوزه على كوستاريكا بنتيجة 2-1 في ختام تصفيات منطقة "كونكا كاف" والتي شهدت إقصاء الولايات المتحدة بعد الخسارة مع ترينيداد وتوباجو بنفس النتيجة.

مشاهدة ماتش بلجيكا وبنما اونلاين في كاس العالم :-

- أخبار منتخب بلجيكا بكأس العالم في روسيا :-

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

– أعلن المدرب روبيرتو مارتينيز قائمة الاعبين المشاركين في كأس العالم 2018 : حراسة المرمى: (تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتز سيلس وكاستيلز)، وسيلعب في خط الدفاع: (توبي ألدرفيريليد، يان فيرتونخين، توماس فيرمايلين، توماس مونييه، فينسنت كومباني، ديدريك بوياتا، كاباسيلي، جوردان لوكاكو ولوران سيمان).

خط الوسط: (يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين ، أكسل فيتسل، ثورجان هازارد، مروان فيلايني، ناصر الشاذلي، يوري تليمانس، ديندونكير وموسى ديمبيلي)، سيلعب في خط الهجوم: (روميلو لوكاكو، ميتشو باتشواي، كريستيان بينتيكي، عدنان يانوزاي، إدين هازارد ودرايس ميرتينز).

منتخب بنما في كأس العالم:

تأهل منتخب بنما لكأس العالم 2018 روسيا، لأول مره في تاريخه بعدما احتل المركز الثالث بمجموعته في تصفيات أمريكا الشمالية برصيد 13 نقطة، ويتواجد المد الأحمر بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، تونس، إنجلترا، ويتولى المدرب "هيرنان جوميز" الأدارة الفنية للمنتخب.

أبرز معلومات عن "هيرنان جوميز" مدرب "منتخب بنما":

- كولومبي الجنسية.

- يبلغ من العمر 62 عامًا.

- تولى إدارة المنتخب عام 2014.

- الخطة المفضلة 4-4-2.

رابط بث مباراة بلجيكا وبنما اليوم في كاس العالم :-

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً