اعلان

"كارفخال" يزين التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإيران في كأس العالم 2018

صورة أرشيفية

زًين داني كارفخال، الظهير الأيمن لمنتخب اسبانيا، التشكيل المتوقع لمباراة اسبانيا وإيران، التي تجمعهما غدًا الأربعاء، على ملعب "كازان آرينا"، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا.

موعد مباراة اسبانيا وإيران اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة :-

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة اسبانيا وإيران، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل مباراة اسبانيا وإيران عبر قنوات بين سبورت الرياضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب اسبانيا أمام إيران في كأس العالم :-

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني فيرناندو هييرو، بتشكيل يتواجد فيه كارفخال لاعب ريال مدريد، بعدما استعاد جاهزيته الكاملة.

وسيكون التشكيل كالآتي :-

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : كارفخال - بيكيه - راموس - البا

خط الوسط : إنييستا - بوسكيتس - كوكي

خط الهجوم : سيلفا - كوستا - إيسكو

الجدير بالذكر أن كارفخال تعرض لإصابة عضلية، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع بين ريال مدريد وليفربول، ليغيب على إثره حتى الآن، ويفقد المنتخب جهوده بمباراة الجولة الأولى أمام البرتغال.

نتائج الجولة الأولى قبل مباراة اسبانيا وإيران بكأس العالم :-

اسفرت نتائج المجموعة الثانية بالجولة الأولى في كأس العالم 2018، عن تعادل البرتغال مع اسبانيا، بثلاثية لكل منهما، وسقط المغرب في فخ الخسارة أمام إيران بهدف قاتل.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة اسبانيا وإيران بكأس العالم :-

يتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويليه كل من إسبانيا والبرتغال بنقطة لكل منهما، ويتزيل المغرب ترتيب المجموعة بلا نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً