اعلان

حبس عاطلين قتلا شابا وألقوه فى أرض زراعية في أبو النمرس بالجيزة

صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب وإلقائه بأرض زراعية في بقرية المنوات بأبو النمرس ، كما طالبت بتحريات المباحث التكميلية.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس، بلاغا من غرفة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود جثة شاب من قرية المنوات، وبه طعنات في الجسد.

و بالفحص تبين للنقيب مصطفي عثمان معاون المباحث،أن الجثة لسائق «توك توك» يدعى بدر جنيدي غريب، 24 عاما،مقيم دائرة المركز،و يرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بعدة طعنات،متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرقبة،وبإخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة.

حيث تواصلت جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مجدي موسى، وكيل فرقة مباحث جنوب الجيزة،أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك،وقتلوا المجنى عليه بغرض سرقته، وأن المتهمين تخلصوا من المجنى عليه، بعد مقاومتهم، لمنعهم من سرقة التوك توك الخاص به.

وتمكنت مأمورية بقيادة النقيب حسام أبو ضيف معاون مباحث أبوالنمرس، من ضبط المتهمين،وبمواجتهمها أمام العميد ياسر يوسف، مأمور قسم أبو النمرس أقروا بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر