اعلان

موعد مباراة اسبانيا القادمة أمام المغرب في كأس العالم 2018

ننشر موعد مباراة اسبانيا القادمة في كأس العالم في روسيا 2018، حيث من المحدد أن ينطلق موعد مباراة اسبانيا والمغرب، يوم الإثنين المقبل 25-6-2018، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

موعد مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم الإثنين 25-6-2018 بالجولة الثالثة :-

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم الإثنين 25-6-2018، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة اسبانيا اليوم أمام إيران في كأس العالم 2018 :-

اقتنص منتخب اسبانيا، فوزًا صعبًا أمام نظيره الإيراني، بهدف دون رد، على ملعب "كازان آرينا"، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

حاول الماتادور الإسباني إحراز الهدف الأول طوال أحداث النصف ساعة الأولى لكن دون جدوى، وسط أداء دفاعي قوي من أسود فارس، لينتهي الشوط الأول مثلما بدأ.

في الشوط الثاني، سجل المهاجم دييجو كوستا أول أهداف الماتادور الإسباني، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد تمريرة ساحرة من إنييستا.

وعادل اللاعب عزت اللهي النتيجة، لكن الحكم الأوروجوياني ألغاه بعد اللجوء لتقنية الفيديو بداعي خطأ على زميله، بعدما لامست الكرة يده قبل الدخول لمرمى دي خيا، بالدقيقة 62.

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز اسبانيا على إيران :-

1- البرتغال | 4 نقاط

2- سبانيا | 4 نقاط

3- إيران | 3 نقاط

4- المغرب | بلا نقاط

ويحتدم الصراع على بطاقة التأهل بين الثلاثي إيران والبرتغال وإسبانيا، في الجولة الثالثة والأخيرة، المقرر اقامتها يوم الإثنين القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)