اعلان

محافظ مطروح يقود حملة مرورية مفاجئة للتأكد من تشغيل عدادات التاكسيات

قاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح مساء أمس الاربعاء، حملة مرورية مفاجئة بشوارع مدينة مرسى مطروح ومنطقة الكورنيش للتفتيش على التاكسيات والوقوف على تشغيل العدادات لعدم استغلال أهالي المحافظة وزائري المحافظة بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة.

اقرأ أيضا.. محافظ مطروح يتابع تنفيذ التعريفة الجديدة بموقف الكيلو 2 لسيارات الأجرة

وقام محافظ مطروح شخصيا بإيقاف عدد من سائقي تاكسيات الأجرة واطمئن من الركاب وزائري المحافظة على مدى الالتزام بتشغيل العدادات لعدم استغلال سائقي التاكسي لإجراءات زيادة أسعار الوقود والبنزين مع الإقبال المتزايد من المصطافين لمطروح موسم الصيف هذا العام.

وقام المحافظ بسحب عدد 18 رخصة " قيادة – وسيارة" لسائقى التاكسيات لمغالاتهم في تسعيرة الأجرة المقررة للمسافة المتفق عليها وعدم تشغيل العداد واستغلال الركاب حيث قرر إيقافهم شهر عن العمل.

وطالب المحافظ من المواطنين وزائري المحافظة عدم السماح لسائقي التاكسي والأجرة باستغلالهم مع الإبلاغ فورا عن أي سائق يستغل الركاب، مؤكدا على وجود أرقام تليفونات إدارة مرور مطروح على كل تاكسي للإبلاغ فورا عن أي استغلال من السائقين.

كما وجه محافظ مطروح للعميد أحمد السنطاوي مدير إدارة مرور مطروح بالمتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على السائقين المستغلين للركاب بعدم تشغيل العداد مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.

وشدد المحافظ على مدير إدارة المرور بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن ومدير الإدارة العامة للمواقف بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها للتأكد من مدى الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة والتعامل مع أي موقف طاريء يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

رافق المحافظ السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة مرسى مطروح ومدير مرور مطروح وعدد من الجهات المعنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً