اعلان

شاهد.. طائرغريب يداهم مقابر دمياط ويهدد أهالي المنطقة

محافظة دمياط
محافظة دمياط

حالة من الرعب انتابت أهالى مدينة السرو التابعة لمحافظة دمياط ، مظاهر غريبة لم يعتاد أهالى المدينة البسطاء رؤيتها ربما هناك من احترف ألعاب السحر ويكون للأمر علاقة بالبحث عن ثروات مصر الفرعونية ، وبين هذه الأسئلة سيطرت حالة من الترقب على معظم اهالى المدينة وفى قادم السطور نسرد لكم قصة طائر السرو الغريب.

بدأت القصة عندما اعتاد أهالى المدينة على سماع أصوات غريبة ناحية المقابر ، ظل الأمر قائما كل ليلة ، فى بادئ الأمر لم يشغل الاهالى بالهم بما يطرق إلى مسامعهم، ولكن ومع استمرار الأصوات بدأ الأمر يلفت انتباههم حتى قرروا كشف مصدره لإنهاء تخوفاتهم .

كان قرار اقتحام المقابر ليلا أمر ليس يسيراً خاصة وأنهم لم يتعرفوا بعد على مصدر هذا الصوت المرعب ، باءت المحاولات أولاً بالفشل لم يتمكن أحد من اكتشاف اللغز ، حتى جاء أحد شباب القرية ليتمكن من الإمساك به .

طائر غريب يشبة الديك يمتلك مشهداً تشبه وجوه الشياطين، صوته الغريب أفزع الجميع ، يمتلك قدماً واحدة كان لمظهره الغريب أثرا فى زيادة فزع الأهالى مشهد أثار فزعهم أكثر وآثار تساؤلات عديدة .

جاءت الأهالى لتتسأل عن سر هذا الطائر ، وكيف وصل إلى المدينة؟ ، خرجت مشايخ المدينة لحل اللغز وكشف أسراره لتاتى النتيجة الأقرب هو قيام أحد الدجالين بمحاولة الكشف والتنقيب عن مقبرة فرعونية وردت عنها أنباء بتواجدها داخل هذا المكان .

لغز سيطر على أهالى مدينة السرو ، فهذا الطائر قد يكشف سرا آخراً فى الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً