اعلان

اليوم.. ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ31 في مونديال روسيا

ميسي

يحتفل مساء اليوم الأحد اللاعب الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي بعيد ميلاده ال31، خلال تواجده مع منتخب التانجو في روسيا الذي تستضيف منافسات بطولة كأس العالم الجارية.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الأرجنتيني في مجموعة متوازنة تضم كلا من كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا، وافتتح منتخب التانجو مشوارهم في البطولة بالتعادل بهدف لمثله أمام المنتخب الأيسلندي، قبل أن يخسر بنتيجة كبيرة أمام المنتخب الكرواتي في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة.

ويعد اللاعب ميسي من أهم اللاعبيين الذين جاءوا في عالم كرة القدم، بل أن البعض اعتبره أفضل من لمس الكرة في التاريخ نظرا لما قدمه أخر 12 عام مع فريق برشلونة الأسباني في البطولات المحتلفة من أداء وتطور مستوي وبطولات.

وفاز الليو بكل البطولات تقريبا مع الفريق الكتالوني، بينما علي مستوي المنتخب يبقي حظ ميسي سيئا حيث لم يفوز بأي بطولة مع منتخب التانجو طوال تاريخه، واكتفي بالوصول للمباراة النهائية مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال البرازيل 2014 والحصول علي مركز الوصافة.

جدير بالذكر أن البرغوث الأرجنتيني من الممكن أن يكون مونديال روسيا هو أخر كأس عالم يلعبها الليو، ويأمل لحصد اللقب الكبير علي الرغم من صعوبة موقفه في المجموعة الرابعة، حيث يحتاج للفوز علي منتخب نيجيريا في الجولة القادمة للتأهل رسميا لمنافسات الدور التالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً