اعلان

بالصور.. القبض على شخص نصب على مواطن بزعم تسفيره للخارج بالمنوفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء علي سلطان مدير الإدارة من ضبط أحد الأشخاص بالمنوفية لقيامه بالنصب والإحتيال والإستيلاء على مبالغ مالية من أحد المواطنين زعم قدرته على تسفيره للخارج وتوفير فرص عمل لهم.

اقرأ أيضا :حبس المتهم بقتل شاب بالتجمع الأول

جاء ذلك فى إطار تكثيف الجهود الأمنية لضبط الخارجين على القانون خاصة فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج؛ فقد تبلغ من عبدالوهاب .ع .ع- بقيام فرج .أ .ف بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية .

وقد أكدت المعلومات والتحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام فرج .أ .ف مواليد 1973 ، صاحب مكتب للإلحاق العمالة بالخارج، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية - بالنصب والإحتيال على المُبلغ والإستيلاء منه على مبلغ (17,000) سبعة عشر ألف جنية بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل له بها ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكى؛ تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً