اعلان

مباراة السنغال وكولومبيا.. التعادل السلبي يسطر على الشوط الأول بكأس العالم 2018

انتهي الشوط الأول بين منتخب كولومبيا ونظيره السنغال بالتعادل السلبي بين المنتخبين، على ملعب " سامارا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة في كأس العالم بروسيا 2018.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب السنغالي في مجموعة متوازنة تضم كلا من بولندا وكولومبيا واليابان، ويسعى كولومبيا الفوز بثلاث نقاط للبقاء في مونديال روسيا حيث انها الفرصة الأخيرة للمنتخب الكولومبي حيث انها تحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

حصاد المجموعة الثامنة :-

نتيجة مباراة السنغال واليابان :-

تعادل منتخب اليابان مع منتخب السنغال بهدفين لمثلهما من عمر الجولة ، ويتساوى المنتخبيين في الصدارة عقب تعادلهما. بفارق الأهداف لصالح المنتخب اليابانى محتلا المركز الأول.

نرصد ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم:-

احتل اليابان المركز الأول برصيد 4 نفاط.

السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط . بفارق الأهداف عن اليابان.

كولومبيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

بولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

تشكيل منتخبي كولومبيا و السنغال في المباراة الهامة التى تجمع بين الفريقين الأن على ملعب سامارا أرينا ، بين الفريقين في ختام مباريات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

و جاء تشكيل المنتخبين كالتالي

تشكيل السنغال :

خاديم نداي – كوليبالي – جانا – ساليف ساني – كوياتي – ساديو ماني – يوسف سابالي – اسماعيلا سار – نيانج – كيتا بالدي – لامين جاساما.

تشكيل كولومبيا :

اوسبينا – ارياس – كارلوس سانشيز – فالكاو – خاميس رودريجيز – كوادرادو – ييري مينا – اوريبي – موخيكا – كوينتيرو – و دافينسون سانشيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً