اعلان

منتخب مصر يحتل المركز قبل الأخير في المونديال بعد خسارة بنما من تونس

منتخب مصر

احتل منتخب مصر، المركز الـ31 وقبل الأخير في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، بعدما ودع منافسات بطولة مونديال روسيا 2018، متذيلًا ترتيب المجموعة بدون نقاط، حيث تلقى الهزيمة في الثلاث مباريات التي خاضهم أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

منتخب مصر هو الوحيد الذي خسر في المباريات الثلاثة، بجانب منتخب بنما، حيث أن هاذين المنتخبين لم يحقق أي منهما ولو نقطة شرفية واحدة، ليتذيل المنتخب البنمي ترتيب دور المجموعات بدون نقاط، ويسقبه في المركز قبل الأخير منتخب مصر.

ووقع المنتخب البنمي المركز الأخير، في ترتيب المجموعات، بعدما وقع في المجموعة السابعة، التي ضمت بلجيكا وإنجلترا وتونس، حيث تلقى الهزيمة من بلجيكا بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر من إنجلترا بـ6 أهداف مقابل هدف، وأخيرًا خسر من تونس بهدفين مقابل هدف، لتستقبل شباكه 11 هدف، ويسجل فقط هدفين طوال مشواره بالبطولة.

وفي المركز قبل الأخير بترتيب المجموعات، وقع منتخب مصر، بعدما تواجد في المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية، حيث تلقى هزيمة من أوروجواي بهدف نظيف، ثم تلقى الهزيمة من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا خسر من السعودية، بهدفين مقابل هدف وحيد، لتستقبل شباكه 6 أهداف، ويسجل هدفين فقط.

وجاء المنتخب البنمي في المركز الأخير على الرغم من تساويه مع مصر في عدد الأهداف المُسجلة، إلا أن الأهداف التي سكنت شباك بنما كانت أكثر من الأهداف في مرمى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر