اعلان

قصة "رصاصة مجاملة" حوَّلت فرح المنوفية إلى جنازة.. وأحد الأهالي: "طيش الشباب ضيع حياة ابننا"

شهدت قرية " كفر ميت سراج"، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حالة من الحزن الشديد اجتاحت كل أركان القرية، بعد أن حوَّلت "رصاصة مجاملة" فرح المنوفية إلى جنازة، بينما يجهز الجميع البدل الجاهزة، وفساتين السهرة لحضور العديد من الأفرح التي ينتظرها الجميع، لكن كل هذه التجهيزات والتحضيرات ذهبت أدراج الرياح وتحولت الفرحة الغارمة إلى حزن شرخ كل قلوب القرية أجمع من كبيرها لصغيرها حزننًا على "عصفور الجنة " عبدالله. م. م." بعد إصابته بطلق ناري "خرطوش"، طائش أثناء نقل "مفروشات الزوجيه الخاصة بخاله الوحيد"، من قبل شاب مستهتر كل همه هو التفاخر بحمل سلاح ناري بين الشباب.

اقرأ أيضا.. مواطن لوزير الداخلية: إحنا أفضل من غيرنا من الدول وربنا يرحم شهدائنا

" ذنبه إيه طفل يتحرم من حياته، وقلبنا كلنا يتوجع عليه".. كلمات ممزوجة بالحزن قالها أحد أقارب المجني عليه قائلًا:" لحد أمتى نظل نعاني من استهتار الشباب، وقلة تربيتهم، ذنبنا إيه يتوجع قلوبنا على ابننا الذي اتسم بالوسامة والجمال والهدوء، كنا نفسنا نفرح، ويكمل فرحنا على خير، لكن طيش الشباب ضيع حياه ابننا وأصيب بطلق ناري في بطنه أثناء نقل عزال خاله لتجهيز مراسم العرس، وسريعًا قمنا بنقله للمستشفى لمحاولة اسعادفه، لكن كانت حالته خطيرة جدًا ونزف كثيرًا جدًا، وبرغم أن والديه دكترة إلا أنهم عجزوا عن إسعافه لأن حالته كانت متأخرة جدًا وبعد معاناه وقلق وخوف استمر أسبوع داخل مستشفى القصر العيني بشبين الكوم، قام الأطباء بإجراء عمليه لإنتشال70 شظية من بطنة لكن قضاء الله نفذ واستودعناه عند الله.

وألتقط خيوط الحديث أحد أقارب عبد الله قائلاً:" من المحزن في الأمر أنا الجاني " هشام .أ .ف " لم يكن عبدالله أول ضحايا ولم يتعظ، فهذا الشاب المستهتر شرع في قتل شاب من قبل أثناء حضوره إحدى أفراح قريتنا، وقام بضرب فرد خرطوش أصاب الشاب وقام بنقله إلى المستشفى، ولأنه شاب عديم المسؤلية هرب، وقامت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة قويسنا من القبض على شقيق العريس وهو من تم اتهامه في القضية خوفًا من القبض على شقيقة العريس بيوم زفافه.

فنحن جميعًا نطالب بالقصاص العادل والمطالبة بحق "عبدالله"، عصفور الجنة من هذا الشاب المستهتر لقتل "عبد الله وحيازته سلاح ناري "خرطوش"، ونتمنى جميعًا من الأجهزة الأمنية بأن تكثف مجهودتها للبحث عن هذا المجرم وأن ينال عقابه.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من مستشفى القصر العينى بشبين الكوم بلاغًا يفيد بورود الطفل "عبدالله .م " مصاب بطلق ناري خرطوش، وتم تحرير المحضر الازم، وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً