اعلان

خاص.. تعرف على تفاصيل تعاقد "جروس" مع الزمالك

كريستيان جروس

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع السويسري كريستيان جروس على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل، بدلًا من المدير الفني الحالي خالد جلال، بعدما صرف مجلس إدارة النادي، النظر عن فكرة الإبقاء على المدرب الوطني، وضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي، في ظل قوة المنافسة بين الأندية في الموسم المقبل.

وعلمت "أهل مصر" أن الزمالك اتفق مع السويسري كريستيان جروس، على تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم واحد يحصل خلاله على 2 مليون 200 ألف دولار، حيث تم وضع شرطًا جزائيًا في العقل المُبرم بين الطرفين، يتيح لجروس الحصول على قيمة العقد كاملة، في حالة رغبة مجلس القلعة البيضاء برئاسة مرتضى في إقالته في أي وقت من الموسم المقبل.

كما اتفق جروس مع الزمالك، على اصطحاب 4 مدربين مساعدين معه في مهمته التي سيتولاها لتدريب القلعة البيضاء في الموسم المقبل، على أن يكون باقي الجهاز الفني مصريًا، في حين أن نادي الزمالك، منح خالد جلال الحرية بالبقاء ضمن الجهاز المعاون لجروس، أو الرحيل في حالة رغبة الأخير في ذلك.

ووقع جروس على عقود تدريبه الزمالك، عبر الإيميل خلال الساعات القليلة الماضية، لتولي مهمة تدريب الفريق، حيث سيعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن كافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده صباح غدًا الثلاثاء بمقر القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟