اعلان

زواج حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة.. وصلة رقص رومانسية والعروس تظهر بإطلالة مثيرة

كتب :

 زواج حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة.. احتفل الإعلامي توفيق عكاشة وحياة الدرديرى بزفافهما على إحدى المراكب النيلية، وأدى عكاشة والدرديرى رقصات رومانسية وسط الأهل والجو العائلي، وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو رقص حياة الدرديرى بحفل زفافها على توفيق عكاشة، على نغمات الأغنية الشعبية "لا لا"، وظهرت حياة الدرديرى بفستان أبيض، يتوسطها أصدقائها وتؤدى وصلة الرقص، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صور زواج حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة بإرتدئها إطلالة جذابة بفستان الزفاف الأبيض.

وبعد زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديري، سادت من الفرحة يعيشها متابعي الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الديردي بعد إعلان زواجهم بعد قصة حبة دامت طويلة وكان قد أعلن عكاشة أن حياة الدرديري هي أول حب في حياته. واهتم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صور حفل زفاف حياة الدرديري وتوفيق عكاشة. واقتصر عقد القران قبل أيام على عدد من أفراد أسرة توفيق عكاشة، وحياة الدرديري.

وظهرت شائعة في عام 2013 وأثناء إذاعة برنامج "مصر اليوم" على قناة الفراعين تفيد أن توفيق عكاشة متزوج من الإعلامية حياة الديدري في السر وكانوا قد ينفوا الإثنين هذا الأمر الأمر الذي جعل حياة الدرديري تقول دائماً أن عملها مع الإعلامي المميز توفيق عكاشة شيء ستظل تفتخر به إلى الأبد، فهو من ساعدها وشجعها، وهو بالفعل يعد أهم إعلامي في العالم العربي، وهذا ما يدل عليه أرقام نسبة مشاهدة البرنامج عبر شبكات الستالايت وموقع يوتيوب في ذلك الوقت الذي يذاع فيه، وأخيرًا فاجأ توفيق عكاشة وحياة الديردي، الجميع، بعد انتشار صور عقد قرانهما التي كانت تقدم برنامج "مصر اليوم" على قناة الفراعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030