اعلان

تركي آل الشيخ يتصالح مع الأهلي.. ويتنازل عن جميع القضايا ضد مجلس الإدارة

كتب :

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، التنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا على أنه يحمل حب وتقدير كبير للنادي الأهلي باعتباره أكبر أندية العرب وإفريقيا في الوقت الذي حاول فيه البعض من جماعة الإخوان الإرهابية إحداث وقيعة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد":" إنه على استعداد لدعم النادي الأهلي بصفقات جديدة، واستكمال مشروع مدينة الأهلي الرياضية، وعدم بيع المهاجم المغربي وليد أزارو في حال طلب منه مجلس الإدارة الدعم.

وأضاف آل الشيخ، أنه لا يمكن أن يتنازل عن مشروع مدينة الاهلي الرياضية لمجرد خلال بسيط مع مجلس إدارة النادي الأهلي، في الوقت الذي يحاول فيه مجموعات من اللجان الإلكترونية ينتمون لجماعة الإخوان في إحداث الوقيعة بين مصر والسعودية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد قرر في وقت سابق، التنازل عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعد إدلاءه بتصريحات إعلامية أكد خلالها على تفضيله تدريب المدير الفني الأرجنتيني ماريون دياز لنادي إتحاد جدة السعودي، على حساب النادي الأهلي المصري، وهو ما تسبب في غضب جمهور النادي الأهلي ومهاجمته له على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل