اعلان

حبس المتهم بذبح نجلته في الإسماعيلية 4 أيام علي ذمة التحقيقات

قرر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، المستشار ياسر أبو غنيمة، بحبس أب ذبح نجلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بجريمته التي استخدم فيها آلة حادة، بحجة الشك في سلوكها، والتصريح بدفن الفتاة عقب تشريحها.

تعود تفاصيل الواقعه، عندما تلقى رجال مباحث مركز شرطة أبو صوير، برئاسة الرائد أحمد عبد الله، بلاغا من أهالي المركز، يفيد باعتداء رجل يدعى "المحلاوي. إ. أ" 44 سنة، مقيم بعزبة نصرالله السبع، على ابنته "ح" 16 سنة، بالضرب بآلة حادة، محدثا إصابات التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضا: اعترافات المتهم بذبح ابنته بالإسماعيلية:" قتلتها بسبب غيابها عن البيت"

ولم تكن "حنان" ابنة السابعة عشر عاما تدرك أن حساتها ستنتهي على يد والدها ذبحا بالسكين، وسط ذهول أسرتها الذين لم يستطيعوا فعل أى شيء للوالد الذي ضج غاضبا.

ليلة هادئة شهدتها عزبة نصر الله السبع آبار الشرقية بالإسماعيلية، إلا أن هذا الهدوء انقطع بصوت مشاجرة وصراخ من منزل ابن القرية المحلاوي العامل البسيط، ثم أعقبه سكون مفاجئ، بعد أن طعن المحلاوي ابنته بسكين.

وهرع بعض الجيران إلى مصدر صوت الصراخ، ففوجئوا ببركة من الدماء على الأرض، وسكين ملوث بالدماء، وصرخات بأن حنان قد ماتت.

وبعد وصول رجال الأمن ومعاينه الجثةـ تبين أنها مصابة بجرح ذبحي في العنق من الناحية اليمنى لليسرى نتج عنه وفاتها متأثرة بإصابتها.

فيما اعترف المتهم قائلا :" قتلتها بسبب غيابها كتير عن البيت، والشيطان شاطر والشك كان هيقتلني".

فى سياق متصل، أمر أحمد سمير وكيل نيابة مركز الإسماعيلية بسكرتارية عصام صبرى، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح.

وتلقي الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث أبوصوير بالإسماعيلية بلاغًا من أحد الأهالى بناحية عزبة نصر الله السبع آبار الشرقيةــ دائرة المركز بقيام المدعو "أ م أ س" عامل، بالتعدى على نجلته بالضرب بأله حادة، محدثا إصابتها التى أودت بحياتها.

وتمكن الرائد أحمد عبد الله رئيس مباحث أبوصوير، ومعاونيه النقباء أحمد جمال، ومحمد أدريس معاونى المباحث، من القبض على والد المجنى عليها المتهم "المحلاوى.إ.أ" 43 عاما، عامل، ومقيم عزبة نصر الله دائرة المركز، وبمناقشته اعترف بقيامه بالتعدى على ابنته بالة حادة "سكين" مما أدى إلى مقتلها.

وتلقى اللواء محمد حسين شحاتة، مدير الأمن، اخطارا بالواقعة، فأمر بتوجيه فريق من ضباط المباحث إلى محل الواقعة.

وبالفحص تبين أن الأب اعتدى على ابنته بآلة حادة، وأحدث بها جرحا بالعنق من الناحية اليمنى لليسرى، توفيت على أثره، حيث اقر بارتكاب الواقعة، بسبب الشك فى سلوكها لغيابها عن المسكن بصفة مستمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً