اعلان

ملعب مباراة فرنسا وأوروجواي.. تحفة معمارية تسر الناظرين (صور)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة فرنسا وأوروجواي، المقرر لها أن تكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في كأس العالم 2018، حيث من المتوقع أن تكون مباراة فرنسا وأوروجواي، في غاية القوة والإثارة بين المنتخبين، نظرًا لما يمتلكه كل منهما من مقومات، تساعده على التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كـأس العالم 2018.

ويستضيف ملعب نيجني نوفجورود التابع لمدينة نيجني نوفجورود الروسية، مباراة فرنسا وأوروجواي، حيث يعد هذا الملعب تحفة معمارية، والذي تم تأسيسه خصيصًا في نهاية العام الماضي 2017، لاحتضان مباريات كأس العالم، ويتسع لاستقبال 44,899 ألف مشجع.

ويعد ملعب نيجني نوفجورود، واحدًا من أفضل الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم في روسيا، حيث من ناحية المدرجات التي تستقبل 44,899 متفرج وهو رقم ليس قليلًا، بالإضافة إلى أن الملعب من الخارج عبارة عن تحفة معمارية نظرًا لأن الملعب يحاوطه النهر من الخارج.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

يقام موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 6-7-2018، والتي يستضيفها ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواوي، "بي إن سبورت"، والتي تنقل مباريات البطولة، لحصولها عليها بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً