اعلان

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل ضد بلجيكا اليوم في كأس العالم

نرصد لكم التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وبلجيكا اليوم في كأس العالم، في القمة النارية المرتقبة التي تجمعهما على ملعب "كازان آرينا"، بالساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم في روسيا 2018، وضرب الفريقين موعدًا بعدما تأهل السليساو على حساب التريكولور، بهدفين دون رد، بينما حقق الشياطين الحمر ريمونتادا مثيرة على الساموراي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار دور ال16 من مونديال روسيا.

وسيكون تشكيل مباراة البرازيل ضد بلجيكا مليئ بالنجوم في صفوف الفريقين، فيتسلح السامبا بأبرز نجوم اللعبة مثل نيمار، مارسيلو، كوتينهو، وعلى جانب أخر، يملك الشياطين الحمر قوة ضاربة بتواجد لوكاكو، هازارد، دي بروين، مما يعطي انطباعًا عن وجود نهائي مبكر في البطولة.

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل ضد بلجيكا اليوم :-

تشكيل منتخب البرازيل اليوم :

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني "تيتي" بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : مارسيلو - ميراندا - سيلفا - فاجنر

خط الوسط : باولينهو - كوتينهو - فيرناندينهو

خط الهجوم : نيمار - خيسوس - ويليان

تشكيل منتخب بلجيكا اليوم :

على جانب أخر من المتوقع أن يبدأ المدرب مارتينيز بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : كورتوا

خط الدفاع : ألديرفيريلد - كومباني - فيرتونجين

خط الوسط : مونيير - دي بروين - ويتسل - كاراسكو

خط الهجوم : مارتينيز - لوكاكو - هازارد

مشوار البرازيل وبلجيكا بالمونديال قبل قمة كأس العالم :

مشوار البرازيل في مونديال روسيا :-

تواجد السليساو بالمجموعة الخامسة التي تضم كل من سويسرا، صربيا، كوستاريكا، وتصدر الفريق المجموعة برصيد 7 نقاط، كما تأهلت سويسرا مع الفريق كمركز ثاني لكنها سقطت أمام السويد بهدف في دور ثمن النهائي.

وواجه البرازيل نظيره المكسيك في دور ال16، وحسمها رفقاء نيمار بهدفين دون رد، من توقيع نيمار وفيرمينو، ليتأهلوا لدور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن السامبا فازوا باللقب 5 مرات من قبل، ويبحث الفريق عن البطولة السادسة الغائبة منذ نسخة 2002 كوريا واليابان.

مشوار بلجيكا في مونديال روسيا :-

تواجد الشياطين الحمر في المجموعة السابعة التي ضمت كل من إنجلترا، تونس، بنما، ونجحوا في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليواجهوا اليابان في دور ثمن النهائي، وبالرغم من التأخر بهدفين، إلا أن رفقاء إيدن هازارد، قلبوا الطاولة بثلاثية مثيرة وتاريخية، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحسموا التأهل لربع النهائي من أمام الساموراي الياباني.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ذاته، بعد احتلاله المركز الثاني خلفًا لبلجيكا في المجموعة، وتأهلوا لدور ربع النهائي من بوابة كولومبيا، حيث فازوا عليها بركلات الجزاء في دور ال16، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً