اعلان

غرف ملابس مباراة فرنسا وأوروجواي قبل انطلاق اللقاء (صور)

أصبحت غرف ملابس منتخب فرنسا، جاهزة قبل أقل من ثلاث ساعات على انطلاق مباراة فرنسا وأوروجواي، المقرر لها في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، والتي من المتوقع لها أن تكون مباراة في غاية القوة والندية بين المنتخبين، في ظل امتلاك كل منهما العناصر التي تساعده على تقديم مباراة قوية.

ويستعد ملعب نوفجورود الذي يستضيف مباراة فرنسا وأوروجواي، لاستقبال اللقاء، حيث من المقرر أن يشهد حضور جماهيري يبلغ عدد 44,899 ألف مشجع، حيث يأمل المنتخبين في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2018.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

ينطلق موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، المرتقبة في الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، حيث من المتوقع لهذه المباراة أن تشهد ندية كبيرة بين المنتخبين في إطار سعي كل منهما على خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي والمعلقين

تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1 و2 بتعليق رؤوف خليف ومحمد الكواليني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً