اعلان

تموين سوهاج لـ"أهل مصر": نسعى لضبط الأسعار بالأسواق

أكد المحاسب أحمد راشد، وكيل وزارة التموين في سوهاج، فى تصريح خاص لـ "أهل مصر" أنه سيسعى جاهدا لضبط الأسعار بالأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين، و سيجوب جميع الشوارع والميادين والاسواق، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية ومديرية التموين ومديرية الطب البيطري ومديرية أمن سوهاج والمجالس المحلية، لكشف التلاعب فى الأسعار ومحاربة الغش بين التجار واستغلالهم للمواطنين.

البطاقات التموينية الجديدة تخضع لشروط معينه.

وأضاف راشد لـ"أهل مصر" بخصوص البطاقات التموينية الجديدة ان إنشاء لابد لة من خطوات، فإذا كان المواطن موظفا فلابد الا يزيد راتبه عن 1500 جنية وعن 1200 جنية لو كان على المعاش ، وان كان شخص مؤمن عليه لا يزيد التأمين عن 800 جنيه ويتم التسجيل عن طريق مكاتب التموين التابع لها ، وسيتم قريبا اضافة مواليد جديدة عن طريق موقع الوزارة او التجار .

البطاقات التالفة او الفاقدة والفصل عن طريق مكاتب التموين.

وأضاف راشد أنه بالنسبة للبطاقات التالفة أو الفاقدة أوفصل اجتماعي، يكون ذلك أيضا عن طريق مكاتب التموين التابع لها المواطن ، ومن ثم يقوم المكتب بتصديرها للمديرة التى بدورها تقوم بأرسالها الى الوزارة والتي تقوم بعملها اللازم ومراجعتها ، ثم الطباعة وارجاعها الى المديريات التى تقوم بتوزيعها على مكاتب التموين والتجار.

راشد: نسعى لتقديم الدعم للمواطن البسيط.

وقال راشد أنه سيسعى إلى توصيل الدعم إلى المواطن البسيط والفقير وأن يكون الدعم فى محلة ولمستحقيه، ولن يسمح بغير ذلك وسيعاقب كل من يخالف ذلك حسب ما ينص عليه القانون.

وصول أكثر من 2000 بطاقة تموينية جديدة.

جدير بالذكر أنه فى الآونة الأخيرة منذ أيام قليلة وصل إلى مديرية التموين بسوهاج ما يزيد عن 2000 بطاقة تموينية جديدة جار توزيعها على الادارات بالمراكز لتوزيعها على أصحابها بالقرى والمدن حتى يتمكن الجميع من صرف مستحقاته.

جميع السلع متوافرة بمنافذ البيع.

أما عن توافر السلع التموينة فأكد أنها متوفرة بجميع منافذ البيع لدى تجار الجملة الخاضعين لمديرية التموين ولا يوجد نقص فى السلع ويتم صرفها فى مواعيدها المحددة من كل شهر.

التفتيش والرقابة أساس نجاح أي قائد.

ونوه راشد أن المتابعة فى أرض الواقع أهم ما يميز القيادي الناحج عن غيره وحتى يتمكن أي رئيس عمل من النهوض بعملة لابد من المتابعة الميدانية بأرض الواقع بنفسه، وأن يقدم الثواب فى حالة الاجتهاد والعقاب فى حالة التقصير طبقا للقانون وروح القانون فلا يكون القائد صلبا فيكسر أو لينا فيعصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني