اعلان

محمد ممدوح هاشم: التجنيس خيانة.. ودولة عربية أغرتني بمقابل خرافي (فيديو)

كتب :

قال محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب مصر لكرة اليد المحترف في مونبلييه الفرنسى، إن أحد الدول العربية طلبت تجنيسي خلال استعدادات كأس العالم 2013 في إسبانيا.

وأضاف ممدوح هاشم في تصريحات لـ"أهل مصر": "في قضية التجنيس لابد أن يكون مر على ممارسة اللعب مع المنتخب الوطني 3 سنوات، وكان التفاوض أني أشارك في أحد الأندية في هذه الدولة ثم الانضمام للمنتخب، وتحدثو معي أني أهرب من المنتخب المصري وأغيب عن المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2013.

وكشف هشام: "طلبت رقم مبالغ للتجنيس للدولة العربية وتم الموافقه وكان المبلغ المالي هيتم تقسيمه على 3 سنوات، ولكن رفضت لأن تاريخ والدي كان في مصر، والتجنيس خيانة.

وأكد هشام: "أرفض التجنيس لأن الكفن من غير جيب وأخشي من ضياع بطولاتي أمام الفلوس، أنا أفضل لاعب في فرنسا وأول لاعب يحصل على دوري أبطال أوروبا لكرة اليد".

وأشاد بدور والده في تأسيس كرة اليد في الزمالك قائلا: "والدي أسس فريق الزمالك وصنع أبطال كمصطفي الأحمر والروبي وحسن يسري وأيمن صلاح، والآن هيعمل مدير فني عام لجاهز كرة اليد في الزمالك".

واختتم: "أوقات كثيرة لم أحصل على مرتب في الزمالك ولكن أنا أتواجد في النادي حبا في النادي والجماهير العاشقة للكيان الأبيض صاحب الفضل على الجميع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً