اعلان

مباراة فرنسا وبلجيكا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا وبلجيكا، التي تقام حاليًا على ملعب سانت بطرسبرج "كريستوفسكي" بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018، حيث فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول من اللقاء.

-أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا وبلجيكا 

تبادل منتخبي فرنسا وبلجيكا، السيطرة طوال الشوط الأول، حيث هدد كل منهما مرمى الآخر، في أكثر من هجمة خطرة، لاسيما وأن بلجيكا اعتمدت على تألق إيدين هازارد، بينما ظهر جريزمان بأداء مميز، إلا أن التعادل السلبي فرض نفسه على أحداث الشوط.

-تاريخ مواجهات فرنسا وبلجيكا

التقت فرنسا وبلجيكا 73 مرة من قبل، وتعود الغلبة للمنتخب البلجيكي، الذي فاز في 30 مباراة مقابل 25 مباراة للمنتخب الفرنسي، وتعادل المنتخبان 19 مرة، وانهزمت فرنسا في 30 مباراة، وخسرت بلجيكا 24، في حين أن المنتخب البلجيكي سجل 160 هدفًا وتلقت شباكه 127 هدفًا.

-إحصائيات فرنسا وبلجيكا في كأس العالم 2018

سجلت بلجيكا 14 هدفًا وتلقت شباكها 5 أهداف في هذه البطولة، بينما سجلت فرنسا 9 أهداف وتلقت 4 أهداف، وتلقى لاعبو منتخب بلجيكا 7 إنذارات، مقابل 8 إنذارات لمنتخب فرنسا دون أن يتلقى أي من لاعبي الفريقين بطاقة حمراء، واستعمل كلا المنتخبين 21 لاعبًا من بين 23 تضمهم القائمة، وتداول على تسجيل أهداف بلجيكا 9 لاعبين، بينما سجل أهداف فرنسا 4 لاعبين، وفازت بلجيكا بمبارياتها الخمس في كأس العالم، بينما فازت فرنسا بأربع وتعادلت في واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً