اعلان

النصر يتعادل مع إنبي بهدف لمثله وديا

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر وإنبي بملعب بتروسبورت، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم لإنبي عمرو الحلواني، وتعادل للنصر دخير محمد.

واطمأن سيد عيد، المدير الفني للنصر، على معظم اللاعبين في ظل تكثيف الاستعدادات للموسم الجديد، وقال إن فريقه خاض مباراتين مهمتين أمام إنبي وقبلها بتروجيت وتكمن اللاعبين من تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على بتروجيت والتعادل مع إنبي حيث اكتساب الثقة ورفع الروح المعنوية والتأكيد على الشغل الذي يتم تنفيذه في التدريبات.

وأشار "عيد" إلى أن الفريق يحتاج لعشر مباريات ودية للدخول في فورمة المباريات بشكل قوي للتأكيد على التكتيك الذي سيخوض به النصر مباريات الموسم الجديد والذي سيعتمد على الطابع الهجومي مع التحفظ في وسط الملعب والدفاع، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد تكثيف التدريبات ورفع الحمل التدريبي لرفع اللياقة البدنية وأنه يسعي لضم مهاجم ولاعب وسط مدافع ومساك.

وأشاد سيد عيد، بمستوى دخير محمد، جوكر الفريق في الهجوم، وقال إنه لاعب متحرك ولديه مجهود كبير في الدفاع والهجوم، ومن المقرر أن يخوض النصر مباراة ودية، غدا الخميس، مع بهتيم بملعب النصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي