اعلان

وزيرة الصحة تتواصل هاتفيا مع وكيل صحة الشرقية للاطمئنان على حالات النزلات المعوية بديرب نجم ( صور)

وجهت معالي الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، باصطحاب أحد أساتذة جامعة الزقازيق المتخصصين وعدد ٣ استشاريين من مستشفي حميات الزقازيق للانتقال إلى مستشفي ديرب نجم المركزي للإنضمام للسادة الأطباء المختصين (أطفال - باطنة) بمستشفي ديرب نجم المركزي لمناظرة الحالات الموجودة والتي تعاني من أعراض اشتباه نزلات معوية والتي توافدت على المستشفي إثر حضور حفل زفاف بقرية المناصافور بديرب نجم، وقام الأطباء بمناظرة جميع الحالات والاطمئنان عليهم وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة، حيث توافرت جميع الأدوية والمستلزمات اللازمة لمثل هذه الحالات.

وتواصلت معالي الوزيرة مع الدكتور أحمد عمر أستاذ السموم بكلية الطب جامعة الزقازيق هاتفيا من داخل المستشفي، واطمئنت على الحالات وخطة العلاج.

وشكرت الوزيرة الجميع، وشددت على وكيل الوزارة والأطباء مقدمي الخدمة بإستمرار مناظرة الحالات والاطمئنان عليهم والتواصل معها أولا بأول.

كما تواصل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مع وكيل الوزارة للاطمئنان على الحالات وعلى حاجة الفريق لأي معاونه، وأن جميع الحالات مستقرة.

كما قدم وكيل الوزارة الشكر للسادة الأطباء دكتور فريد حافظ، دكتور محمد شريف، دكتور علاء حامد، دكتور محمد عبد الحليم، دكتور أمجد إبراهيم، دكتور أحمد زكي، دكتور إسماعيل عبد الحميد من مستشفي ديرب نجم، دكتور أحمد ثابت، دكتور جمال حمدان، دكتور قاصد خير من مستشفي حميات الزقازيق، دكتور علي عبد الحميد من مستشفي الإبراهيمية، دكتور أحمد عمر، دكتور إبراهيم محمد إبراهيم من جامعة الزقازيق على المجهود المبذول.

ومن جهة أخرى كلف وكيل الوزارة، مدير عام الطب الوقائي باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية وصحة البيئة باتخاذ الإجراءات الوقائية، وسحب العينات من كافة المصادر ومنافذ تداول الأغذية، ووجه بإستمرار الحملة بمدينة ديرب نجم وإقرارها حفاظا على صحة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً