اعلان

"أروي" السابع على الثانوية لـ"أهل مصر": أطمح في الالتحاق بالجامعة الألمانية (صور)

أجرت "أهل مصر" أول حوار صحفي مع الطالبة أروي أحمد لمعي، الحاصلة على المركز السابع مكرر بشعبة علمي رياضة، رغم سفرها الي الساحل الشمالي لقضاء نزهة عائلية عقب الانتهاء من امتحانات الثانويه العامة.

في البداية، قال والد الطالبة أحمد لمعي "إنني سعيد جدا بتحقيق نجلتي لهذا لمركز خاصة وأنها اجتهدت كثيرا خلال فترة الدراسة والامتحانات لافتا إلي "أنه فخور بها بالمركز الذي علمت به من خلال التلفزيون كغيرها من طلاب الثانوية العامة.

فيما قالت الطالبة أروى "انتظرت كثيرا لحظة إعلان النتائج، وكان لدي إحساس أنني من أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، ولم اتلقي اي اتصال هاتفي من قبل الوزير أو مكتب وزير التربية والتعليم .

وأضافت: "لدي طموح كبير بتقديم عرض لي من الجامعة الألمانية أو جامعة زويل للالتحاق بها فلم يكن طموحي الالتحاق بالجامعات المصرية"، مشيرة إلي أن هناك العديد من الطلاب طموحهم الالتحاق بكليات الهندسة بالجامعات المصرية لكن ذلك لم يكون هدفي".

واوضحت أنها لم تهجر الفيس بوك خلال فترة الدراسة والإمتحانات ولم تضع نفسها في ضغط نفسي، وقالت "فقط كنت أذاكر بشكل عشوائي دون التقيد بساعات معينة واعتمدت كثيرا علي الدروس الخصوصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً