اعلان

العاشر على الجمهورية بالغربية: "كنت مقضياها على الفيس" (صور)

دوت أصوات الزغاريد داخل منزل مدرس اللغة الأنجليزية "عبدالناصر محمد" بقرية الدلجمون مركز كفر الزيات، حيث توافد المئات من المهنئين من الأهل والأقارب والجيران، وذلك عقب إعلان وزير التعليم الدكتور طارق شوقي لأسماء الطلاب الأوائل، ومنهم الفتاة "منة الله عبد الناصر عبده " الطالبة الحاصلة على المركز العاشر على الجمهورية مكرر فى شعبة الأدبي لطلاب الثانوية العامة بمجموع "4.6.5 " درجة.

بدأت منه الله عبدالناصر كلماتها لـ"أهل مصر" قائله أنا الأولى على الغربية والعاشره على الجمهورية، سعيدة جدا جدا بما وصلت إليه، على الرغم من أنى لم أغلق الأبواب على نفسى وأنهمك فى المذاكرة ، كما يعتقد الكثيرين عن الأوائل بل كنت أتواصل مع زملائى عن طريق الفيس بوك، ولم يحرمنى والدى من هاتفى ، بل وضع على عاتقى مسئوليه مستقبلى.

وتابعت "عبدالناصر" مداعبه "أهل مصر": "نفسي أدخل كلية الإعلام، قسم أخراج أو إذاعه وتلفزيون "هتدربونى معاكوا؟"، بذاكر 6 ساعات وربنا كرمني ورفعت راس عيلتي كلها الحمد لله .

وبالنسبه للنتيجة تأكدت من حصولى علي المركز العاشر على مستوي الجمهورية من خلال اتصال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لها مساء أمس وطمأنتها على أنها أصبحت ضمن أوائل الثانوية العامة علي مستوي محافظات الجمهورية .

وأضافت "الطالبة " بقولها "مكنتش متخيله فرحتي وانا الوزير بيكلمني بجد وأهلي كلهم حواليا ألف شكر والحمد ليك يارب".

ووقالت إن حلمها فى المستقبل الدراسي أن تصبح أعلامية كبيرة من خلال التحاقها بكلية الإعلام بالقاهرة، مشيرة أنها كانت كثيرا تسعي إلى المذاكرة حسب الاحتياج، كانت تذاكر طوال فترة تصل إلى مايقرب "6- 8 " ساعات مبينة أنها تفوقت دراسيا من خلال المذاكرة والاعتماد على الدروس الخصوصية.

وتابعت: "عائلتي شكلت دافعا كبير لي فى التفوق الدراسي من خلال توفير لها المناخ الإيجابي كي تكون قادرة على المذاكرة وتحقيق التفوق الدراسي المرغوب". 

من جهتها، قالت والدة الطالبة تدعي "زينب فوزي " مدرسة علوم أنه سعت وبرفقتها والد "منه " على تسخيرا حياتهم من أجلها ورعاية أشقائها لافتا بقولها " دورنا توفير كافة احتياجاتهم و أحوالهم التعليمية والشخصية و عدم التدخل في رغباتهم " كما شددت والدة الطالبة فى تصريحاته أن نجلتها وضعت قدميها على أول خطوات النجاح فى الحياة لافتة بقولها " ربنا يوفقها وتحقق كل احلامها يارب وأن شاء الله تحقق رغباتها فى أنها تلحق كلية إعلام وتشرف كل أفراد العائلة فى القرية " . وأشارت والدة الطالبة أن ربنا عوض صبرها فى الحياه بـ"منه " وشقيقتها "يمني " و"محمد " كونهم أرادوا أن يكوني لي خير سند فى الحياه وأتمني لهم النجاح فى حياتهم وليا رساله حريصة أوجها لـ"منة " "شكرا لكي شرفتينا ودايما من النجاح لنجاح وورينا بقي هتعملي ايه فى الجاي يا حبيبي وربنا يخليكي لنا " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً