اعلان

والد الأول مكرر بسوهاج: سجدت لله شكرا عند سماعي نتيجة ابني ( فيديو وصور)

أكد محمد محمود عبدالمجيد محمد سالمان، والد الطالب "يوسف"، الحاصل على المركز الأول مكرر فى الثانوية العامة "علمي علوم" بمجموع درجات 409.5 درجة، أنه سجد لله شكرا وحمدا وتمجيدا لرب العالمين عند سماعه نتيجة ابنه بأنه أول الجمهورية مكرر.

وأضاف والد الطالب الذى يعمل موظفا بمجلس مدينة طما بسوهاج، أن ابنه كانت متفوقا منذ بداياته وكان يلاحظ نبوغه عليه جيدا وتوقع له مستقبلا باهرا، قائلا: "ساندته ولم أقصر معه، وحصل على المركز الأول على مستوى المحافظة فى الشهادة الابتدائية وعلى المركز الثانى على مستوى المحافظة فى الشهادة الإعدادية".

وتابع: "كنت أساعده فى الاستذكار واصطحبه فى قضاء مصالحه حتى لو كان يريد شراء قلم أو كتاب أو أي شئ من المحلات كنت استقل دراجتي البخارية ونذهب سويا حتى لا يضيع من وقته أو جهده شيء.. أتمنى أن أرى ابنى طبيبا معروفا ومشهورا ومشهود له بالصلاح وأن يخدم أهله وجيرانه وقريته والجميع القريب والغريب".

وأوضح والد الطالب "يوسف"، أن توقع أن يكون ابنه من أوائل المحافظة وليس الجمهورية، متقدما بالشكر لجميع المعلمين بمدرسة الحسينى أبو ضيف وجميع قيادات التربية والتعليم وعلى الأخص وزير التعليم الذى يكن له كل تقدير واحترم باعتباره واحدا من أنشط الوزراء الذين تولوا حقبة التربية والتعليم، متمنيا لجميع الطلاب التفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة