اعلان

بعد ظهوها عارية على انستجرام.. تعرف على مشوار رحمة حسن الفني

رحمة حسن

صدمت الفنانة رحمة حسن، جماهيرها اليوم الجمعة، بصورها الجريئة على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلى عكس المتوقع منها أنها في بداية مشوارها الفني لم تقم بتصوير مشاهد جريئة، ما اعتبره جمهورها أن ما حدث هو نقطة تحول لها عن المعتاد.

وتعرضت رحمة حسن لموجة انتقادات حادة  فى الآونة الأخيرة، بسبب صور  جريئة اعتادت على نشرها على موقع انستجرام، ما اعتبره الجمهور تجاوزًا، فيما تراه هى "حرية شخصية".

في التقرير التالي نستعرض حياة رحمة حسن:

فهي من مواليد ديسمبر 1988 تبلغ من العمر 30 عاما وهي برج القوس لديها شقيقة واحدة فقط "صوفى حسن" تعمل كمساعد مخرج بدأت "رحمه" حياتها الفنية 2009 فى فيلم 1000 مبروك بدور صغير "مريم" خطيبة أحمد حلمى وفيلم العالمى "ملك" شقيقة يوسف الشريف.

عملت في بدايتها كموديل لبعض الإعلانات كما ظهرت أيضا كموديل كليبات مع نديم نور ومن أعمالها السينيمائيه فيلم سمير وشهير وبهير حيث ظهرت بدور بهيرة "والدة بهير".

وتنتظر رحمة حسن أخر فيلم لها "الرجل الأخطر" ويشاركها في البطولة إدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر وآخرين، تأليف جوزيف فوزى، وإخراج مرقس عادل، مدير تصوير مايكل جورجى، بينما أعمالها الدرامية "أزمة سكر، الصفعة، زى الورد، الداعية، سابع جار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟