اعلان

حادث قطار البدرشين اليوم: ارتفاع أعداد المصابين في حادث انقلاب قطار البردرشين لـ48

حادث قطار البدرشين اليوم ،ارتفاع أعداد المصابين في حادث انقلاب قطار البردرشين اليوم لـ48، وارتفعت أعداد المصابين فى حادث انقلاب قطار البدرشين اليوم إلى 45 مصابًا، تم نقلهم للمستشفيات القريبة لتلقى العلاج، فيما أوضح مصدر أن عددًا منهم تعرضوا لإصابات خطيرة، بسبب تواجد أطفال وكبار سن، وصل الي حادث البدراشين اليوم، فيما انتقل اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات واللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، إلى موقع انقلاب قطار البدرشين اليوم لوقوف على ملابسات الواقعة، ويستمع فريق من رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان علي حادث قطار البدرشين اليم، وعدد من مستقلى القطار وعامل المزلقان المنقطة المحيطة للوقوف على ملابسات الحادث وبيان أسبابه.

اقرا ايضا :إيقاف حركة القطارات لحين رفع قطار البدرشين المنكوب

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنية فى منطقة البدرشين، لتسهيل حركة سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات ومساعدة مستقلى القطار من الناجون، والذى وصل عدد المصابين إلى أكثر من 45 مصابًا.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أعلنت عن سقوط ثلاث عربات من قطار 986 مكيف القاهرة/ قنا مساء اليوم الجمعة. وأفاد بيان للهيئة بأن الحادث وقع بحوش محطة المرازيق على خط القاهرة/ السد العالي.

عادت حركة قطارات الوجة القبلى إلى طبيعتها بعد 3 ساعات من التوقف بسبب خروج 3 عربات من القطار  رقم ٩٨٦ (القاهرة - قنا) بالقرب من محطة المرازيق بمنطقة بالبدرشين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً