اعلان

آخر مواجهة بين إنجلترا وبلجيكا.. تفوق للشياطين الحمر (فيديو)

كتب : بكر يحيي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14-7-2018، في إطار لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2018 والمقام حاليًا بروسيا ومن المقرر أن تنتهى يوم الأحد المقبل بمباراة فرنسا وكرواتيا.

الفريقين تقابالا في 22 مباراة نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز في 16 مواجهة، بينما حقق المنتخب البلجيكي الفوز في 3 مواجهات، ونجح المنتخب الإنجليزي في تسجيل 73 هدفًا، بينما سجل المنتخب البلجيكي 29 هدفًا في شباك الإنجليز.

آخر مواجهة بين بلجيكا وانجلترا، لم تكن بعيدة ربما كانت في نفس البطولة، ولكن في دور المجموعات وتحديدًا في الجولة الثالثة عندما اصطدما ببعضهما، ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز بهدف دون رد، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل، ليتأهل إلى دور الستة عشر كمتصدر للمجموعة برصيد ثلاث نقاط محققًا العلامة الكاملة.

كان المنتخب الانجليزي قد خسر من نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المونديال، بينما خسر المنتخب البلجيكي من نظيره الفرنسي بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، في إطار الدور نصف النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً