اعلان

الأولى في الثانوية العامة بجنوب سيناء: أتمنى أكون جراحة قلب عالمية

أكدت الطالبة نهال مصطفى عبد العزيز زيادة، الأولى بشعبة "علمي علوم" في الثانوية العامة، بمجموع 405.5 درجة، بمدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات بمحافظة جنوب سيناء، أنها تعاملت مع شهادة الثانوية كأي شهادة، لافتة إلى أن ساعات المذاكرة لم تتجاوز 6 ساعات في بداية العام الدراسي ولكنها بدأت في زيادة ساعات المذاكرة تدريجيا حتى وصلت إلى 12 ساعة خلال أيام الامتحانات.

وأضافت أنها كانت تفضل الاستماع لشرح المناهج الدراسية في البرامج التعليمية على "يوتيوب"، قائلة: "كنت أشعر أن الشرح خلال البرامج التعليمية أفضل بالنسبة لي بكثير لذلك لم أقبل على الدروس الخصوصية في بعض المواد سوى قبل الامتحان بوقت قصير".

وأكدت "نهال"، أنها تريد أن تلتحق بكلية الطب وتصبح جراحة قلب عالمية، قائلة إن الدكتور مجدي يعقوب مثلها الأعلى في العلم والعطاء، مشيرة إلى أن أسرتها كانت تدعمها على مدار العام وكان والديها حريصين على أن تقضي بعض الوقت كل يوم مع صديقتها بالإضافة إلى عدم حرمانها من الخروج والاستمتاع بوقتها من خلال الرحلات والتنزه وأهدت "نهال" نجاحها وتفوقها لوالديها متمنية أن تظل عند حسن ظن والديها بها دائما.

على جانب أخر، قالت والدة الطالبة: "كنت متوقعة لابنتي الحصول على مركز على مستوي الجمهورية وليس المحافظة فقط ولكن الحمد لله علي كل حال إن ربنا كلل تعبها وتعبنا بالمركز الأول على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط اتحادي