اعلان

زيادة سعر تذكرة الدخول تثير أزمة داخل مستشفى أسيوط الجامعى

أثارت زيادة تذكرة دخول الزائرين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، أزمة كبيرة بعد الإعلان عن زيادتها إلى الضعف، من 10جنيهات إلى 20 جنيها، للفرد الواحد خلال زيادة المرضى.

قال أحمد لطفى محمد، إن أحد الزملاء لحادث وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى وتجمعنا لزيارته لنتفاجىء بقطع تذكرة لكل فرد 20 جنيها بدلا من 10جنيها، وذلك للزيارة، معلقا :" كيف تتم الزيادة للضعف بدون وضع أى اعتبار للظروف المعيشية الصعبة والغلاء فبدل زيارة المريض بالفاكهه نزوره بتذكرة باهظة الثمن، هذا بالإضافة إلى تكبد مصاريف المواصلات وخاصة بالمراكز البعيدة عن مدينة أسيوط".

وأضاف مصدر مسؤول بأمن الجامعة، أن أفراد الأمن يتعرضون يوميا للمشاجرات مع المواطنين بعد غلاء تذكرة الزيارة للضعف وهذا قرار مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

من جانبه، الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، إلى أن زيادة سعر تذكرة الزيارة قرار مجلس إدارة المستشفيات الجامعية قبل تولى المنصب وزيادة التذكرة ليس الهدف منه زيادة الأعباء وإنما تقليص عدد الزائرين لما يحدث من إهدار لموارد المستشفى من دورات مياه وأسانسير والكثير الذى يحتاج لصيانه بسبب عدد الزيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً