اعلان

بعد زواجها من تركي آل شيخ.. ياسمين صبري تجتاح السوشيال ميديا بين معارضين و"عرسان"

زواج ياسمين صبري من ترك آل شيخ، اجتاح السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة وأصبح حديث الساعة في يوم وليلة، وأصبح الجميع يتحدث عن زواج ياسمين صبري، من تركي آل شيخ، الذي استطاع أن يعتلي الترندات الأولى على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور يتساءل حول كيفية وصول تركي آل شيخ إلى قلب ياسمين صبري "كيم كاردشيان العرب" كما أطلق عليها البعض.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبرى تكشف حقيقة زواجها من تركي آل الشيخ

- زواج ياسمين صبري من ترك آل شيخ على "تويتر"استطاع أن يتصدر زواج ياسمين صبري ممن ترك آل شيخ، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" والذين تباينت أرائهم ما بين أن البعض لم يصدق تلك الشائعات، نافيًا إياها، بينما البعض الأخر أكد أن الفلوس وراء تلك العلاقة التي قرر خلالها تركي آل شيخ شراء كل ما يريده في رحلته من مصر.

وعلق أحد المتابعين على تويتر، قائلا: "تركي آل شيخ قرر يشتري كل حاجة ف مصر.. وأهو هيتجوز ياسمين صبري!!!، وومحدش يقنعني إنها نتاج قصة حب!! يالهوي ياجدعان!"، بينما قال آخر: "حالة عجيبة ف البلد واحد اشتري ناديين وعنده قناة ولم فيها أغلى المذيعيين ف مصر وبيستحوذ على شركة وقناتين ومحطة راديو وبيدفع أرقام ف لعيبة كورة بتخلي الناس تكلم نفسها ف الشارع وأسيادنا راضيين عليه! يسكت؟ لا يتجوز ياسمين صبري".

وسخر البعض من زواج ياسمين صبري من ترك آل شيخ، حيث قال أحد المتابعين: "بالشفاااااااااا جواز عتريس من فؤادهً باااطل يحلولي مشكاح اتجوز ريما والاتنين براطيش قديمة".

- زواج ياسمين صبري على الانستجرام وتباينت الآراء على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حول زواج ياسمين صبري من ترك آل شيخ، حيث قال أحد المتابعين على تويتر: "طبعا لازم يبقا كلام أهبل.. الناس من قلة الشغل مابقاش وراها حاجة غير أنها تألف، بينما قام البعض بالتقدم لخطبتها، حيث قال أحد المتابعين: "أنا بحبك وﻻ يهمك كلام حد ربنا يسعدك يااارب يا أجمل ياسمين"، بينما قال أخر"الشجرة المثمره الناس بيحدفوها بالطوب"، بينما أكد آخر: "الشهرة والنجاح طعمه حلو وأعده كثير وخاصة اننا في زمن الإشاعات حسب دراسة أخيره يظهر يوميا 660 إشاعة كنتي أحدهم خلال هذه الفترة لا تشغلي بالك بما هو أتفه من الرد عليه استمري في تألقك يا فنانة".

أما البعض الآخر فقد احتل فئة المهاجمين من الجمهور حيث كتب عدد منهم تعليقات، وقال أحد المتابعين على "إنستجرام": "ماهي كانت متزوجه قبل وخبت ع الناس ما أعلنت إلا بعد الطلاق أنها كانت متزوجة كيف نصدقكم وأنتم كدابين وبعدين الناس قالو إنك متزوجة ما قالو حاجة ثانية ماله داعي كل الانفعال ده"، وقال آخر: "ههههه ما في بنزين من غير نار لو فعلا اشاعات لشوو طلعت"، بينما أكد أخر: "ههههههه بعد أي بقا كله بيجري ورى الفلوس محدش بيتقي ربنا في نفسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً