اعلان

وكيل البرلمان: تأجيل مناقشة بيان حكومة مدبولي للأسبوع المقبل

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ورئيس لجنة الرد على بيان الحكومة، أنه تم تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة بالجلسة العامة للأسبوع المقبل، حيث كان من المقرر أن يتم مناقشته غدا الثلاثاء.

وأضاف "الشريف"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الإثنين، أن التأجيل يرجع لرغبة البرلمان في الانتهاء أولًا من التشريعات المدرجة على جدول أعماله.

وقرر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أمس الأحد، تأجيل مناقشة تقرير اللجنة البرلمانية الخاصة للرد على برنامج مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، والتى ترأسها السيد الشّريف، وكيل المجلس، ليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو، مشددًا على الأعضاء بضرورة الحضور للوقوف على ما جاء به تقرير اللجنة.

وكانتا اللجنة الخاصة للرد على بيان الحكومة، أعربت عن موافقتها على برنامج عمل الحكومة (2018/2019 - 2021/2022) مع التوصية بمنحها الثقة سواء فيما يتعلق بتشكيلها أو فيما يختص ببرنامجها المعروض على المجلس فى جلسته بتاريخ 3 يوليو2018.

وأضافت اللجنة فى تقريرها النهائى المزمع عرضه على الجلسة العامة، أن اللجنة الخاصة تتمنى التوفيق والسداد للحكومة فى إنجاز المهام الموكلة إليها لتحقيق نهضة تنموية شاملة، تعمل وفق رؤية واضحة تراعى اعتبارات التوازن بين متطلبات الإصلاح الاقتصادى وأهداف العدالة والحماية الاجتماعية للمواطن المصرى، ووجهت اللجنة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى قاد الوطن لتحقيق نهضة تنموية شاملة تعم كافة ربوع البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شرطة نيويورك تخلي مبنى بجامعة كولومبيا من مؤيدين لفلسطين