اعلان

رواد السوشيال يكشفون عن "مستند هام" في قضية الأم التي خنقت طفلتها (فيديو)

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضب عدد كبير من المتابعين، اللذين جعلوه قضية رأي عام، حيث ظهر في هذا الفيديو أم تعذب طفلتها الرضيعة وتخنقها بعد أن رحل والدها وهي تقول "اليوم أخليك تموت"، وهو الأمر الذي جعل البعض يصفها بأنها "مسخ بشع"، وأنها مجردة من الأمومة أو أي مشاعر، وتضامنًا من نشطاء "تويتر"، دشنوا هاشتاج "#ام-تعذب_ابنتها"، وتفاعلوا معه بالعديد من التغريدات والاعجابات.

اقرأ أيضًا.. إسقاط الولاية عن أب سعودي عنّف بناته جسديا ونفسيا

ومن ضمن هذه التعليقات ما قاله مغرد: "اذا سبيت او لعنت حلال او حرام يارب ارحمنا من قساوة وتحجر القلوب قسم بالله لو اني مو ام ما امارس هالتعنيف القاتل لاطفال شوفوا نظرة الخوف طفل لايعي و يخاف؟؟ من بشاعة ماشعر به الام لابد ان تهذب ثم يزج بها مؤبد مع ان امنيتي ان تعذب حد الموت!!"، وما غرد به آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها اجرام وقباحه لا يوجد كلمات تعبر عن مدى قباحة و وقاحة فعلها متجردة من الانسانيه ولحد يقول مريضه او غير مريضه لان الاطفال مالهم ذنب يتعذبون بدون رحمه الله لا يبلانا.. الي ماهو قد المسوؤلية ولاهو بعاقل لا يتزوج ويكونون الابناء ضحية"، وغيرها من التعليقات التي نددت بفعله الأم وطالبو باعدامها.

وكشف رواد هاشتاج "#ام_تعذب_ابنتها"، عن مستند خطير في القضية، حيث نشروا مقطع فيديو آخر للأم أثناء تعذيبها لطفلين وليس واحدة، وفيما يبدو أن الطفلين أخوه من نفس الأم، ولكن لم يظهر الفيديو الأول سوى واحدة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً