اعلان

5 صفقات على ردار ريال مدريد.. "الجلاكتيكوس" مطلب جماهيري بعد رحيل رونالدو.. ومركز "حراسة المرمى" صداع في رأس المدرب

يدخل نادي ريال مدريد الإسباني فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بشكل مغاير عن السنوات الماضية، بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، وهو ما أدى لوجود فراغ كبير في الخط الأمامي للملكي، لاسيما وأن الدون كان هو هداف الفريق المعتاد أخر 9 سنوات.

- 4 نجوم جلاكتيكوس بأعين رئيس النادي الملكي :

وتبحث إدارة بطل أوروبا عن تعزيز مركز الهجوم، بإقتناء أبرز نجوم كرة القدم على الساحة العالمية حاليًا، فيما يسمى "الجلاكتيكوس"، وتنصب أعين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي على عدة أسماء لامعة من أجل تعويض رحيل رونالدو فنيًا وتسويقيًا.

ويأتي في مقدمة الأسماء التي يبحث عنها النادي الملكي، الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، وأغلى لاعب في العالم بصفقة بلغت 222 مليون يورو، وبعده يتواجد زميله في البي إس جي، الفرنسي كليان إمبابي، أفضل لاعب صاعد في كأس العالم 2018.

كما يدخل ثنائي البريميرليج، البلجيكي إيدن هازارد، جناح تشيلسي والإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام، ضمن دائرة إهتمامات النادي الملكي من أجل تعزيز خط هجوم الفريق.

وبالرغم من صعوبة التعاقد الرباعي، وسط تمسك تام من إدارة أنديتهم بالحفاظ عليهم نظرًا للإمكانيات القوية التي يمتلكوها، إلا أن إدارة الملكي ستحاول بشتى الطرق التعاقد مع إسم أو اثنين منهم، لكي يحافظ النادي على إستمرار بطولاته وصراعه على الألقاب المحلية والقارية.

- مركز حراسة المرمى صداع في رأس المدرب : 

وبالنظر لمركز حراسة المرمى، وبالرغم من وجود 4 حراس في قائمة الفريق، إلا أن هذا المركز يمثل صداع واهتمام خاص في رأس المدرب "لوبتيجي"، بيعتبر الكوستاريكي كيلور نافاس هو الحارس الأول للملكي، إلا إن كبر عمره م مستوى بدائله الضعيفة، جعل النادي يفكر في التعاقد مع حارس سوبر بعمر صغير من أجل التناوب مع نافاس، ولما لا أقتناص المركز الأساسي منه ايضًا.

ولما يصل الثلاثي الإسباني كيكو كاسيا، والفرنسي لوكا زيدان، والمنضم حديثًا الأوكراني لونين، حتى الآن إلى مرحلة الإعتماد عليهم لحماية عرين النادي الملكي في المباريات الرسمية، مع صغر عمر لوكا ولونين، فمن المتوقع أن يتم اعارتهم للحصول على فرص أكبر للتطور، كذلك مستوى كاسيا المتذبذب وكبر عمره، يجعل اقترابه من مغادرة أسوار سانتياجو برنابيو مسألة وقت.

ويبقى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، هو أبرز إسم متوقع التعاقد معه للمنافسة مع ناڤاس على المركز الأساسي، ويأتي اختيار كورتوا نظرًا لإمكانياته الرائعة ومعرفته للكرة الإسبانية جيدًا حيث قضى مواسم مع أتليتكو مدريد.

كما يبلغ كورتوا 26 عام فقط، وهو سن صغير بالنسبة لحراس المرمى، وتتويجه بجائزة أفضل حارس في كأس العالم، مع اقتراب نهاية عقده بالعام القادم، يجعل التفاوض معه سهل ماديًا وفنيًا، حيث من المحدد أن تقدر الصفقة بقيمة 30-40 مليون يورو، وهو سعر مناسب مقارنًا بأسعار الميركاتو الحالي في أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً