اعلان

بعد الجدل الكبير الذي أثارته.. تعرف على "كيكي" التي غنى لها العالم (فيديو)

تحدي "كيكي" أحدث تقليعة بين رواد السوشيال ميديا، تعرض آلاف الشباب للخطر، فربما لا تتملك نفسك في كل مرة تسمع فيها أغنية "In My Feelings"، حيث أحبها عدد كبير من الشباب، لكن يبقى السؤال من "كيكي" التي يغني لها؟.

تسائل جمهور المغني الشهير دريك، والكثير من المواقع الإخبارية عن حقيقة كيكي، واعتقدوا أن دريك يقصد كيشا شانتيه المغنية الكندية ومقدمة برنامج "106 & Park"، السابقة ربطت بينها وبين دريك علاقة قوية جدًا في مراهقته كما كانت ملهمته في أغنيتي "Madonna"، و"Fallen".

اقرأ أيضًا.. رسالة غريبة تحل لغز قضية مقتل الخادمة الإفريقية بالإمارات

وأكد مصدر مقرب أن كيكي الحقيقية هي امرأة تعيش في كاليفورنيا تدعى كيانا باربر، وكانت على علاقة بدريك، وذلك حسب ما أكد موقع Genius.

والدليل على ذلك أن في بيت آخر من الأغنية يناديها دريك بـ "كيه بي"، وهما الحرفين الأولين من اسمها كيانا باربر، كما أن سيرتها الذاتية على حسابها موقع Twitter مكتوب بها أن اسمها كيكي.

الجدير بالذكر أن أغنية "In My Feelings"، حققت نجاحًا كبيرًا خاصة بعد تحدي "InMyFeelings"، الذي أطلقه مقدم برنامج "The Shiggy Show"، الكوميدي على موقع التواصل الاجتماعي "إنسنجرام"، والذي نال قدر كبير من الشهرة في الوقت الحالي خاصة بعد أن انتشر التحدي على مستوى العالم.

وحرص المطرب الشهير دريك، على مقابله مقدم البرنامج بنفسه بعد أن تمكنت الأغنية من تصدر قائمة "Billboard"، لأفضل 100 أغنية.

وتجدر الإشارة إلى أن تحدي الرقص الذي أطلقه "شيجي"، انتشر بدرجة كبيرة في جميع الأرجاء مؤخرًا، لدرجة أن الكثير من المشاهير شاركوا به من بينهم سيرا، وويل سميث، الذي أدى التحدي فوق كوبري في بودابيست وكاد أن يموت بسببها.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? 😂😂😂 @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings A post shared by Shoker🃏 (@theshiggyshow) on Jun 29, 2018 at 6:15pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار