اعلان

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في كأس الأبطال الدولية (فيديو)

نقدم لكم ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم في كأس الأبطال الدولية الودية، التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح البافاري، على ملعب "هايبو" بآرينا، ضمن إطار أولى استعدادات الفريقين للموسم القادم 2018\2019.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم :-

ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح العملاق البافاري، جعلته يتصدر ترتيب البطولة حتى الآن بالتساوي مع مانشستر سيتي الإنجليزي، برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما لم يحصد سان جيرمان والسيتي، أي نقاط حتى الآن، ليحصد العملاق البافاري أول فوز له بالبطولة، على جانب أخر سقط المدرب "توخيل" مع باريس سان جيرمان في أول اختبار ودي له تحت قيادته.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم :

افتتح تيموثي وايا نجل الأسطورة الأفريقية جورج ويا في الدقيقة 31، قبل أن يعادل خافي مارتينيز النتيجة للبافاري في الدقيقة 60، ثم تقدم البرتغالي ريناتو سانشيز بعد 8 دقائق فقط، وعزز الهولندي جوشوا زيركزي النتيجة للماكينات الألمانية في الدقيقة 78.

وكان بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني الموسم الماضي برصيد 84 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن شالكة صاحب الوصافة، وعلى جانب أخر توج سان جيرمان بالثنائية المحلية "الدوري - الكأس"، حيث تصدر ترتيب الليج أ برصيد 93 نقطة، وبفارق 19 عن موناكو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً