اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة احتجاز ربة منزل أطفال زوجها وتقييدهم بالسلاسل في الصف

كتب : حسن أحمد

انتهت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد علي حمودة، رئيس النيابة، من سماع أقوال أحد الـ4 أطفال الذين عذبتهم زوجة أبيهم بعد إنقاذ "العم" لهم، وقال الطفل المجني عليه في أقواله الأولية أمام أحمد الفقي، وكيل أول نيابة الصف، إن زوجة والده اعتادت التعدي عليه وأشقائه الثلاثة بالضرب في حياة والدهم، وأن يوم الخميس الماضي توفي والدهم فاحتجزتهم فى إحدى الغرف وتقييدهم بسلاسل حديدية بأقفال من أيديهم وانهالت عليهم ضربا بـ"خرزانة" و"خرطوم" بالإضافة إلى حرق أجسادهم بالسجائر، مضيفا: "مكنتش بتأكلنا".

اقرأ أيضا.. ننشر اللقطات الأولى لحادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج (فيديو)

وتعذر استكمال سماع باقي أقوال الأطفال المجني عليهم لسوء حالتهم الصحية والنفسية وإصابتهم بانهيار وحالة من البكاء المستمر فأمرت النيابة بعرضهم على الطب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي عليهم لبيان ما بهم من إصابات.

وشهدت مدينة الصف، جريمة بشعة عندما احتجزت ربة منزل أبناء زوجها الأربعة فور وفاته وقامت بتقييدهم بسلاسل حديدية وأقفال وانهالت عليهم بالضرب والتعذيب حتى أنقذهم عمهم الذي اكتشف الواقعة بالصدفة عندما توجه لاصطحابهم لحضور جنازة والدهم.

وكشفت تحقيقات نيابة الصف، برئاسة المستشار محمد علي حمودة، رئيس النيابة، تحقيقات الجريمة كاملة حيث تبين أن والد الأطفال المجني عليهم انفصل عن والدتهم منذ سنوات بعدما أنجب منها 4 أطفال وتزوج من أخرى واصطحب أطفاله للإقامة برفقتهما.

وأشارت تحقيقات أحمد الفقي، وكيل أول نيابة الصف، إلى أن الأب وافته المنية، الخميس الماضي، وأثناء التحضير لدفنه، توجه شقيقه إلى منزله لإحضار أبنائه الأربعة لحضور الجنازة وعندما سأل زوجته عن الأطفال أجابته بعدم وجودهم بالمنزل فانتابه الشك في أمرها وأثناء البحث عن الأطفال استمع لصرخاتهم من إحدى الغرف التي بفتحها فوجئ بهم معلقين من أيديهم بسلاسل حديدية ويوجد بأجسادهم آثار حرق وضرب مبرح.

وأكدت التحقيقات التي أجريت بإشراف محمد سراج، مدير نيابة الصف، أن العم انهال بالضرب على زوجة شقيقه بعدما شاهد آثار التعذيب علي الأطفال واصطحبهم بعدما حررهم من السلاسل وفتح أقفالها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد زوجة شقيقه فعاد ضابط من القسم إلى المنزل وحرز السلاسل الحديدية و"خرزانة" و"خرطوم" من الغرفة التي أشار إليها عم الأطفال وألقي القبض على المتهمة.

وأسفرت المناظرة الأولية التي أجرتها النيابة لجسد الأطفال "ولدين وبنتين" تبلغ أعمارهم 7 و13 و14 و15 عاما أنهم يعانون من إصابات ظاهرية بالضرب بعصي وخرطوم ويوجد آثار "طفي سجائر" بأنحاء متفرقة بالجسم بالإضافة إلى خلع بكتف إحدى الطفلتين نتيجة التعليق لمدة طويلة بالسلاسل الحديدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً