اعلان

ثلاث مواجهات نارية تحدد ملامح الموسم الجديد لفريق ليفربول

كتب : محمد عمر

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم ,وخصوصًا في مصر وإنجلترا، لمتابعة الاستعدادات التحضيرية لفريق ليفربول، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل، ويقف الألماني يوجن كلوب المدير الفني للريدز على قدم وساق لتحديد المسار الجديد الذي سيمكن ليفربول من مواصلة الأداء الباهر الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي وخاصًة بعد الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، فضلًا عن الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا للنسخة الماضية، ولكم لم يحالفه الحظ للتتويج باللقب .

وعقدت إدارة فريق ليفربول العديد من الصفقات، والتي جاء على رأسها الحارس البرازيلي أليسون بيكر - أغلى حارس مرمي في تاريخ كرة القدم - والتي كلفت خزينة النادي 75 مليون يورو، بالإضافة إلى الغيني كيتا، والسويسري شاكيري، وغيرهم من الصفقات النارية للريدز.

وبجانب هذه التعاقدات يتواجد الثلاثي الهجومي الناري الذي يمثل القوة الضاربة لليفربول وهم محمد صلاح، ساديو ماني، فرمينهو، والكوكبة المتميزة من هؤلاء اللاعبين تجعل كلوب حائرًا لاختيار التشكيلة الأنسب لليفربول والتي من شأنها تجعل الريدز يحافظ على مستواه في الموسم القادم، لذلك جاءت مشاركة ليفربول في كأس الأبطال الودية والتي يتخللها ثلاث مباريات للريدز، وتعتبر هذه البطولة وسيلة جيدة لتحديد ملامح الأجدر لقيادة التشكيلة الرئيسية للريدز في اللقاءات الرسمية .

ويكشف أهل مصر عن المواجهات الودية التي يخوضها ليفربول قبل انطلاق الموسم :-

1) مواجهة بروسيا دورتموند

يواجه ليفربول فريق بورسيا دورتموند الإلماني، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم، على استاد " بنك أمريكا"، في إطار المباريات الافتتاحية لبطولة كأس الأبطال الودية، ويغيب كلًا من ساديو ماني ومحمد صلاح عن اللقاء، لعدم استكمال لياقتهم البدنية، فضلًا عن انضمامهم لمعسكر الريدز الجمعة الماضية .

2) مانشستر سيتي الإنجليزي

ومن المنتظر أن يقابل ليفربول مانشستر سيتي - بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي - في مواجهة نارية في ثاني مباريات الريدز في بطولة الأبطال الودية، و تقام المباراة في الساعة الثانية من صباح الخميس القادم، ومن المقرر أن يحتضن اللقاء ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة الأمريكية .

3)مانشستر يونايتد الإنجليزي

يختتم ليفربول سلسلة مواجهته القوية في كأس الأبطال الودية، بمواجهة مواطنه الإنجليزي مانشستر يونايتد، مساء السبت المقبل، بالولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

ويبقى السؤال، هل هذه المباريات ستساعد ليفربول لمواصلة الطفرة القوية التي حدثت في أدائه الموسم الماضي، أم سيكون هناك رأي أخر ؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً