اعلان

ننشر تفاصيل "مجزرة سوهاج" التى هزت أرجاء طما.. ومصدر أمني: حدثت انتقاما للشرف

حالة من القلق والاستغراب والترقب لكشف طلاسم حادث العثور على جثث 3 عمال غارقين في دمائهم بطلقات نارية فى وسط الزراعات خلف نقطة شرطة الحسامدة التابعة لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، لم يستطع أحد من المواطنين التكهن والجزم بسبب حدوث تلك الواقعة، فكل منهم اختار سبب خلاف الآخر ولكن أكثر الأسباب كانت ترجيحا أنها عملية تهريب آثار ويليها علاقات مشبوهة، وسرقات ولكن تعامل رجال الأمن بطرق احترافية فى التعامل مع القضية التي هزت أرجاء المحافظة كان له دور كبير فى فك طلاسمها فى وقت قياسى.

بداءات الواقعة عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اخطارا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة طما يفيد بالعثور على 3 جثث غارقة فى دمائها رميا بالرصاص بطريق زراعي خلف نقطة شرطه الحسامدة، ونتقل على الفور اللواء خالد الشاذلي، مدير مباحث سوهاج، والعميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، وقيادات غفيرة إلى موقع الحادث وتبين وجود 3 جثث غارقة فى الدماء فى طريق زراعي بين الذرة الشامية وبجوارهم دراجة بخارية "توك توك" علية آثار طلقات نارية كثيفة ولا يوجد شيء آخر بمسرح الجريمة.

تم نقل الجثامين إلى مستشفى طما المركزى واتضح أنها لكل من المدعو "عماد. ش .ق" 53 عام، مزارع و المدعو" عبد الساتر. ب .ع" 46عام مزارع و المدعو" عطية.ع .ق " 35 عام حاصل على دبلوم تجارة وجميعهم يقيم بقرية المدمر التابعة لمركز ومدينة طما.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من أكفأ ضباط مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء الشاذلي لكشف طلاسم تلك القضية مجهولة المعالم، وبالفعل في غضون ساعات محدودة تمكن رجال الشرطة بالتوصل إلى مرتكب الواقعة وهو المدعو " نشأت.ج.ع" 27 عام ، مقيم بناحية الحسامدة بدائرة المركز.

تم عمل كمين للمتهم وبالفعل تم القاء القبض عليه وبحوزته بندقية الية و2 خزينة و11 طلقة نارية ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما للشرف.

وأضاف الجانى بأنه يوجد علاقة آثمة بين "شقيقته 26" عام ، والمجني عليهما الأول والثاني فاستدرجهما لمكان الواقعة بزعم إنهاء تلك العلاقة ولدى وصولهما مستقلان مركبة التوك توك المشار إليها قيادة المجنى عليه الثالث قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم من بندقية آلية محدثاً إصابتهم التى أودت بحياتهم، مضيفا أنه غير نادم على ما فعلة لأن ذلك انتقاما لشرفه وشرف عائلته الذى تلطخ على أيدى هؤلاء.

وأكد مصدر امنى لـ "أهل مصر " أنه تم تمثيل الجريمة من قبل الجانى، وتم تحرير المحضر والعرض على النيابة العامة التى امرت بحبس الجانى على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً