اعلان

"المحامين" بحلوان تستنكر واقعة نقيب شمال الدقهلية

أعلن مجلس نقابة "محامي حلوان" الفرعية رفضه التام واستنكاره لما قام به محب مكاوي، نقيب شمال الدقهلية من استخراج كارنيهات لغير المشتغلين وموقعه منه كنقيب للمحامين مستقلا عن مجلس النقابة نقيبا وأعضاء.

وأضاف المجلس فى بيان له اليوم، أن هذا التصرف لا قيمة له ولا يعتد به أمام جميع السلطات، أو نقابة المحامين ذاتها ويعد جريمة يعاقب عليها القانون ومخالفا للأعراف النقابية وقرارات النقابة العامة، مشددًا على أنه عمل على شق وحده الصف بين المحامين وإثارة الفتنة والبلبلة بين جموع المحامين.

وأدان مجلس نقابة حلوان الفرعية، هذا الفعل المخالف للقانون والذى يعد تزويرا، مؤكدًا بكامل أعضاءه وقوفه خلف النقيب العام ومجلسه فى كل ما يتخذه من قرارات بشأن تنقية الجداول من غير المشتغلين للارتقاء بمهنة المحاماه السامية.

وطالب المجلس بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو هذه المخالفة الصارخة وضد من إصدر هذا الفعل او ساعد او دعمه وكل من تسوب له نفسه المس بالكيان والصرح العظيم أو يسيء للمهنة، كما طالب المجلس كل محامي مصر الوقوف صفًا واحدًا خلف نقابتهم وعدم النظر لمثل هذه الصغائر والتصرفات المخالفة لصريح القانون والاعراف النقابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً