اعلان

تفاصيل العثور على جثة عامل محترقة بعد 5 أيام من حريق الموسكي

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، إن الجثة التى عثر عليها محترقة داخل مخزن بمنطقة العتبة بالموسكى، بعد مرور 5 أيام من حريق التهم عدد من المحلات التجارية بالمنطقة، تعود لعامل يبلغ من العمر 16 عاما.

وأضاف المصدر، أن المتوفى ينتمى لمحافظة بنى سويف، وكان يعمل فى أحد محلات الملابس بالمنطقة، وفى يوم الواقعة كان نائما بأحد المخازن التى التهمتها النيران وفشل فى الخروج منها أثناء الحريق.

اقرأ أيضا..مصدر أمني لـ"أهل مصر": مني المذبوح مازلت في السجن

وتابع المصدر: "الأهالى كانوا يبحثون عنه منذ الحريق وعثر عليه اليوم الجمعة صاحب محل مجاور بالصدفة وأبلغ الأجهزة الأمنية التى انتقلت لموقع الحادث على الفور".

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقّت بلاغا بنشوب حريق في أحد العقارات بحي وسط القاهرة، وانتقل على الفور 12 سيارة من الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة، كما قامت بأعمال التبريد اللازمة في المكان.

وكشف أحد شهود العيان بحي الموسكي، بتواجد طفل صغير بين الأنقاض بعد اشتعال حريق الموسكي الذي حدث الإثنين الماضي، وذلك في حارة اليهود بمنطقة الموسكي.

وقال شاهد العيان "م. خ"، إنه أثناء فتح محله صباحا تناقلت إليه عبر الهواء رائحة كريهة لم يكن يعرف مصدرها وبعد انتشار الرائحة اليوم بشكل مبالغ، اكتشف أن الرائحة قادمة من أحد المحال المحترقة في محل السعدني بالموسكي.

وكان هناك مجموعة من الأشخاص يبحثون عن طفل بالمنطقة بعد وقوع الحريق، ولم يتم العثور على الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً