اعلان

ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية .. صدارة تُقربه من دور الـ8

نرصد لكم ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية، بعد نهاية نتيجة مباراة المصري ضد نهضة بركان أمس، بهدف دون رد للفريق البورسعيدي، ليتصدر بذلك ترتيب المصري في الكونفدرالية، ويقتنص الصدارة من فريق نهضة بركان في ترتيب الكونفدرالية، في المباراة التي جمعتهما بإستاد بورسعيد، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية.

ترتيب المصري في الكونفدرالية :

بعد الفوز أصبح ترتيب المصري في الكونفدرالية، بصدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الأول في ترتيب الكونفدرالية برصيد 8 نقاط، ويأتي ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية كالآتي: نهضة بركان في المركز الثاني بـ7 نقاط، والهلال بـ3 نقاط، أونياو نقطتين، ليقترب بذلك المصري من بلوغ الدور الثاني في الكونفدرالية.

أهداف مباراة المصري ضد نهضة بركان في الكونفدرالية :

سجل إسلام عيسى هدف مباراة المصري ونهضة بركان اليوم الوحيد، في الدقيقة 54، من تسديدة قوية ليتقدم للفريق بالهدف الأول ويقتنص نقاط الفوز التي جعلته يتصدر ترتيب الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري القادمة في الكونفدرالية :

يتبقى للمصري في الكونفدرالية، مباراتين أمام سونجو الموزمبيقي والهلال السوداني، وسيكون موعد مباراة المصري ضد فريق يونياو دو سونجو، يوم الأحد الموافق 19 أغسطس، وإذا نجح المصري في الفوز، سيزيد عدد نقاطة في ترتيب الكونفدرالية، مما يجعل صدارة ترتيب مجموعة المصري في الكونفدالية، من نصيبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً